Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عشرات القتلى والجرحى من الميليشيا الحوثية وتدمير أكبر معسكراتهم في حجور وعمران

عشرات القتلى والجرحى من الميليشيا الحوثية وتدمير أكبر معسكراتهم في حجور وعمران

بينهم قيادي ميداني

A A
لقي عدد من عناصر ميليشيا الحوثي مصرعهم بينهم قيادي ميداني اليوم خلال المعارك الضارية التي خاضتها قبائل حجور مسنودة بمقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، في عدد من مناطق حجور بمحافظة حجة، شمال غربي اليمن. وقال موقع "سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع اليمنية إن قبائل حجور تمكنت من صد هجوم مكثف للميليشيا على الحديتين شرق عزلة العبيسة بمديرية كشر، شمالي حجة.

في ذات السياق، شنّت مقاتلات تحالف دعم الشرعية اليوم ثلاث غارات جوية، استهدفت عربة للميليشيا محملة بالذخائر في كبري وادي مور، وموقع عسكري للميليشيا شرق منطقة المندلة بمديرية كشر بالمحافظة. واستهدفت المقاتلات معسكرًا للميليشيا في منطقة المفخاذ بني جعمان شرق المندلة، في الجهة الشرقية لمنطقة العبيسة، أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من عناصر الميليشيا الإرهابية المدعومة من ايران.

إلى ذلك استهدفت المقاتلات، قبل ساعة من الآن، بست غارات معسكرًا للميليشيا في وادي المفخاظ بمنطقة قفلة عذر التابعة لمحافظة عمران المحادّة لحجور، أسفرت عن تدمير أغلب المعسكر المقام في الوادي والذي يتم منه التحرك إلى كشر، ويضم العديد من الآليات المختلفة. وأشار الموقع إلى أن الميليشيا بعد الهزائم التي تلقتها في حجور، لجأت إلى قصف المنطقة بالصواريخ الباليستية، حيث أطلقت خلال الـ48 ساعة الماضية صاروخين، سقط أحدهما في منطقة مأهولة والآخر تسبب في سقوط ضحايا من النساء والأطفال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store