Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حسام بن سعود للخريجين: أنتم من يقود عملية البناء

حسام بن سعود للخريجين: أنتم من يقود عملية البناء

قدم دعما ماليا لنادي الباحة لذوي الاحتياجات

A A
نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام بالتعليم في هذا الوطن، مؤكدًا سموه حرص القيادة وإيمانها بدور العلم والمعرفة وبدور الإنسان، ودعمها غير المحدود لمؤسسات التعليم في بلادنا، لتحقق أهدافها، وتقوم بأدوارها التربوية بكل المجالات.

وأشاد سموه خلال رعايته أمس الأول، حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب وطالبات جامعة الباحة للعام الجامعي 1439 - 1440هـ، الذي أقيم بالصالة المغلقة بمدينة الملك سعود الرياضية بمدينة الباحة، بما حققته الجامعة منذ انطلاقتها قبل قرابة ثلاثة عشر عامًا،، مشيرًا إلى أن الجامعة أصبحت تنافس بمخرجاتها الجامعات الأخرى في زمن وجيز من خلال إعداد برامج تتناسب مع متطلبات سوق العمل وتهيئة خريجيها وتزويدهم بالتنوع المعرفي والثقافي والفكري ليسهم في تحقيق طموحات القائمين على التعليم العالي في هذا الوطن.

وقال سموه في ختام كلمته: "أبنائي خريجو جامعة الباحة في دفعتها الثالثة عشر هنيئًا لنا بكم أعضاء فاعلين مخلصين لهذا الوطن، فأنتم من يقود عملية البناء، ومن سيكون له الفعل في التحولات الاقتصادية والمعرفية والاجتماعية والثقافية، فسعادتي بكم توازي سعادتكم بأنفسكم، تنهلون من ميادين العطاء والبذل والنماء والتنمية، راجيًا أن تكونوا ممن يسهم باقتدار في رؤية 2030".

من ناحيته قال مدير جامعة الباحة الدكتور عبد الله بن يحيى الحسين إن خريجي الدفعة 13 عددهم 5350 خريجًا وخريجةً، منهم 809 خريجين وخريجات من حملة درجة الماجستير، و83 من حملة الدبلوم المتوسط، و4424 لدرجة البكالوريوس في مختلف التخصصات.

من جهة أخرى، أعرب الأمير الدكتور حسام بن سعود عن فخره واعتزاز بما حققه نادي الباحة لذوي الاحتياجات الخاصة وبهممهم العالية، مشيراً إلى أن هؤلاء الأبناء هم من نفخر بهم. وثمن سموه الإنجازات التي حققوها على مستوى المملكة بحصولهم على بطولة دوري الدرجة الأولى والميداليات الذهبية، وتأهلهم إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة، وقد قدم سموه دعماً مالياً تشجيعياً لجميع اللاعبين والطاقم الفني والإداري، متمنياً لهم دوام استمرار الجهود وتحقيق النجاحات في جميع المسابقات.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه أمس، رئيس نادي الباحة لذوي الاحتياجات الخاصة على بن صالح الشيخ ولاعبي والطاقم الفني والإداري بالنادي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store