Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشباب يصطدم بالفيصلي.. والتعاون أمام الرائد في ديربي قصيمي

الشباب يصطدم بالفيصلي.. والتعاون أمام الرائد في ديربي قصيمي

في افتتاح الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

A A
تفتتح اليوم الخميس الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مباراتين، تجمع الأولى الشباب مع الفيصلي، والأخرى التعاون والرائد، وفيما يلي تفاصيل المباراتين.

​الشباب يستضيف الفيصلي

يسعى الليث لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام النصر بهدف، وذلك عندما يستضيف الفيصلي في لقاء قوي وصعب على الفريقين، اللذين يطمحان لتعزيز موقعيهما في سلم الترتيب، فالشباب يحتل المركز الثالث بـ40 نقطة، جمعها من فوزه في 11 مباراة، وتعادل في 7 وخسر 4، وهو يعتبر صاحب أقوى دفاع، إذ لم يلج شباكه سوى 14 هدفًا، ويأمل في مصالحة جماهيره والمحافظة على مركزه الثالث، وهو يملك في صفوفه عددا من اللاعبين البارزين أمثال جمال بن العمري وعبدالمجيد الصليهم وبوديسكو.

في المقابل يحتل الفيصلي المركز الثامن بـ30 نقطة، جمعها من 8 انتصارات و6 تعادلات و8 خسائر، ويبرز في صفوفه كل من روجيرو وفهد الأنصاري وإيغور روسي ولويس جوستافو.

التعاون يواجه الرائد

يسعى السكري لرد الدين لمنافسه التقليدي الرائد الذي تغلب عليه في مباراة الدور الأول بنتيجة 2-1، وذلك عندما يلتقيان اليوم في ديربي القصيم المرتقب.

التعاون يعيش أفضل أيامه، فهو في آخر 3 جولات فاز بالأربعة على أحد والباطن والاتفاق، ويأمل في مواصلة تألقه بالفوز على الرائد وتعزيز مركزه الرابع بـ39 نقطة، جمعها من فوزه في 11 انتصارا، و6 تعادلات، و5 هزائم، ويبرز في صفوفه هداف الدوري توامبا، جهاد الحسين، طلال العبسي وعبدالفتاح آدم.

في المقابل يحتل الرائد المركز العاشر بـ25 نقطة، جمعها من فوزه في 6 مواجهات، وتعادل في 7، وتعرض لـ9 خسائر، ومن المتوقع أن يلعب مدربه هاسي على التوازن وعدم الاندفاع للهجوم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store