تتواصل الإثارة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بإقامة 4 مباريات قوية ومهمة ضمن الجولة الـ23 من الدوري.

وفيما يلي تفاصيلها:

العميد يستضيف الفيحاء

مباراة غاية في الأهمية تجمع الاتحاد صاحب المركز الـ15 برصيد 16 نقطة، مع ضيفه الفيحاء الذي يحتل المركز الـ14 بـ19 نقطة.

العميد يسعى لتحقيق الفوز والتقدم مركزين للأمام، وسيكون مدعمًا بعاملي الأرض والجمهور، كما ستشكل عودة مروان داكوستا وسانوجو إضافة للمدرب سييرا الذي ينتهج أسلوبًا هجوميًا يتميز بالسرعة والتمريرات البينية والقصيرة، كما أن الاتحاد انتعش بفوزه الكبير آسيويًا على الريان القطري بنتيجة 5-1.

في المقابل، يدخل الفيحاء لقاء اليوم منتشيًا بفوزه على الحزم في الجولة الماضية بهدف، ويأمل في مواصلة أدائه الفني المرتفع منذ تولي المدرب نور الدين زكري مهمته مع الفريق.

الهلال يواجه الفرسان

يستضيف متصدر الترتيب الهلال، فريق الوحدة في لقاء تميل الكفة فيه للزعيم المنتشي بعد تحقيقه سلسلة انتصارات محليًا وآسيويًا، ويسعى لمواصلة صدارته من خلال تحقيق الفوز اليوم.

في المقابل يعيش الوحدة وضعًا صعبًا بإصابة عدد من لاعبيه الأساسيين، يتقدمهم أوتيرو ومحمد عواد وأحمد عبده، فيما جهز المدرب أحمد حسام «ميدو» عدد من اللاعبين البدلاء للزج بهم في اللقاء، ويحتل الفرسان المركز السادس بـ35 نقطة.

الأهلي يصطدم بالقادسية

يسعى الراقي لرد الدين لبني قادس الذي تغلب عليه في الدور الأول في جدة بنتيجة 2-0، عندما يحل عليه اليوم ضيفًا في الخبر، في لقاء يطمح من خلاله الأهلي لتحسين مركزه في الترتيب بعد أن فقد المنافسة على اللقب، إذ يحتل المركز الخامس بـ37 نقطة، ويعتمد الفريق على ثنائي المقدمة السومة ودجانيني. في المقابل يسعى القادسية للابتعاد عن مناطق الخطر، لا سيما وأنه يحتل المركز الـ11 بـ24 نقطة، ويبرز في صفوفه عدد من اللاعبين يتقدمهم كمارا وإيلتون وبيسمارك.

​النصر يلتقي الاتفاق

يطمح العالمي للانتصار ومواصلة مطاردة المتصدر الهلال، عندما يستضيف اليوم فارس الدهناء في مواجهة قوية ومرتقبة، فالنصر يحتل الوصافة بـ49 نقطة، وبينه وبين المتصدر 6 نقاط، ويأمل أن يكون نجوم الفريق في يومهم، خاصة مرابط وحمد الله. في الجهة الأخرى يسعى الاتفاق لمداواة جراحه بعد خسارته في الجولة الماضية أمام التعاون 1-4.