Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يقلب الطاولة على القادسية

الأهلي يقلب الطاولة على القادسية

الفتح والحزم يستضيفان الباطن وأحد

A A
قلب الأهلي الطاولة على مضيفه القادسية وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ضمن الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تقدم القادسية أولًا بواسطة بيسمارك من تسديدة بعيدة المدى غالطت المسيليم د(31)، وبعد مضي 6 دقائق عادل اللاعب سانتوس النتيجة بضربة رأسية، وفي الشوط الثاني واصل الأهلي أفضليته وفي الوقت بدل الضائع استطاع عمر السومة أن يخطف هدف الفوز لفريقه عند الدقيقة 94. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 40 نقطة في المركز الـ 5، بينما تجمد رصيد القادسية عند 24 نقطة في المركز الـ11.

فيما تختتم اليوم الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مباراتين هامتين تجمع 3 فرق مهددة بالهبوط، وفيما يلي التفاصيل:

الفتح يستضيف الباطن

مباراة هامة للباطن صاحب المركز الـ14 برصيد 19 نقطة، ويسعى للظفر بالنقاط الثلاث لمحاولة الابتعاد عن مناطق الخطر، ولن تكون مهمة السماوي سهلة لا سيما وأنه يواجه الفتح على أرضه وبين جماهيره.

«النموذجي» يحتل المركز السابع بـ32 نقطة، ويطمح للمراحمة على المركزين السادس والخامس.

​الحزم يواجه أحد

يستضيف فريق الحزم نظيره أحد على ملعبه بالرس في لقاء بمثابة 6 نقاط، فكل فريق يحاول الحصول على النقاط الثلاث للابتعاد عن مناطق الخطر، حيث يحتل الحزم المرتبة الـ12 بـ23 نقطة، بينما يتذيل أحد الترتيب بـ13 نقطة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store