Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير عسير يرعى ختام البرنامج الصحي ببارق

أمير عسير يرعى ختام البرنامج الصحي ببارق

A A
رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، أمس، ختام فعاليات برنامج جامعة الملك خالد الصحي والتوعوي والتثقيفي السابع بمحافظة بارق، بحضور مدير الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. واطلع سموه على العيادات والمعارض والخدمات التي وفرتها الجامعة للمستفيدين، مستمعًا إلى شرح تفصيلي عن الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها التي استفاد منها أكثر من 29 ألف نسمة منذ انطلاقته مطلع شهر جمادى الأول الماضي، حيث اشتمل على 455 فعالية تضمنت دورات تدريبية وتربوية في عدد من الجهات الحكومية ومراكز الرعاية الصحية والمدارس، إضافة إلى مسابقات ثقافية لجميع شرائح المجتمع، وشارك في تقديمها 220 عضواً ما بين استشاريين وأطباء وفنيين وإداريين في تخصصات نوعية.

وثمن مدير الجامعة في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، رعاية سمو أمير منطقة عسير للبرنامج ومتابعته الدائمة لمناشط الجامعة كافة، مؤكداً أن الإنسان في هذا الوطن الغالي هو الثروة الحقيقية التي تسعى القيادة الرشيدة لتوفير سبل الراحة والسلامة والعيش له، مبيناً أن الجامعة نظمت البرنامج على مدى 7 سنوات متتالية في عدد من محافظات ومراكز المنطقة، إيمانا منها بأهمية تفعيل دورها في خدمة وشراكة المجتمع، وتحقيقًا لأهم أهدافها الإستراتيجية لمواكبة رؤية المملكة 2030.

وقدّم الدكتور السلمي شكره لمحافظ بارق والجهات الحكومية على تعاونهم وجهودهم في تسهيل إجراءات انعقاد هذا البرنامج، ولجميع المشاركين من الجامعة بمختلف تخصصاتها على ما بذلوه من جهود خلال إقامة البرنامج. بعد ذلك كرّم سموه الجهات الحكومية والقطاعات الجامعة المشاركة في تنظيم البرنامج، كما تسلم سموه درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store