Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آل الشيح يبحث مع رئيس الحكومة المغربية مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية

آل الشيح يبحث مع رئيس الحكومة المغربية مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية

A A
التقى رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، اليوم، رئيس الحكومة في المملكة المغربية الدكتور سعدالدين العثماني، وذلك في إطار زيارته الحالية للمغرب، للمشاركة في أعمال الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر اتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي، التي تستضيفه الرباط حاليًا. وفي مستهل اللقاء رحّب رئيس الوزراء المغربي برئيس مجلس الشورى, منوهًا بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين، في ظل الروابط الأخوية التي تجمع بين قيادتي البلدين جلالة الملك محمد السادس وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، معربًا عن اعتزاز المغرب حكومة وشعبًا بالعلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين على مختلف الأصعدة.

من جانبه نوه الدكتور عبدالله آل الشيخ بمستوى العلاقات المتميزة التي وصلت إليه بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات, مشيدًا معاليه بالنمو الذي تشهده المغرب في مختلف المجالات, ومستوى الاستقرار الذي تنعم به. كما أشاد رئيس مجلس الشورى بمستوى العلاقات البرلمانية السعودية المغربية، وبما يُبذل من المجالس في هذه الدول، من أجل تعزيز هذه العلاقات، وفتح آفاق جديدة للعلاقات بين البلدين الشقيقين.

واستعرض دولة رئيس الوزراء مع رئيس مجلس الشورى عددًا من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، لاسيما مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر الاستقبال الوزير المكلف بالعلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني، مصطفى الخلفي وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة المغرب، عبدالله بن سعد الغريري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store