خصصت أمانة العاصمة المقدسة وظائف موسمية لأبناء شهداء الوطن المكرمين في حفل مركز حي المعابدة، وذلك تقديرًا لدور رجال الأمن، الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية دينهم ووطنهم، جاء ذلك خلال إقامة الحي، أمس، برنامجا اجتماعيا نوعيا بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة في تكريم أبناء شهداء الوطن تحت مسمى (مشاركة ذوي الهمم العالية في تكريم شهداء الوطن).

وأوضح مدير مركزحي المعابدة سالم بن عبيد الصواط أن ذوي الهمم العالية من شرائح المجتمع، التي يجب الاهتمام بها ومشاركتهم ضمن المناسبات المجتمعية أمر مطلوب، وخاصة عندما يكون التكريم لأبناء شهداء الوطن.

وتخلل البرنامج عدد من الفعاليات منها تقديم عرض مرئي لإنجازات المركز وكلمة لذوي الهمم العالية (الصم والبكم) عبروا فيها عن سعادتهم للمشاركة في تكريم أبناء شهداء الوطن.

وشاركت بلدية المعابدة الفرعية بعرض مرئي عن صحة البيئة وإدارة الدفاع المدني عن وسائل السلامة وعمد الأحياء بوسائل توضح الدور الهام المناط بعمد الأحياء.

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة مركز حي المعابدة عابد بن سليم الحسنى عن شكره لوكيل البلدية، المهندس ناصر الغامدي، على حضوره ودعمه لأسر أبناء الشهداء وإعلانه مبادرة أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص المتضمنة تخصيص وظائف موسمية لأبناء شهداء الوطن المكرمين.

وأشاد بالدعم الكبير من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه لمراكز الأحياء بمكة المكرمة.