Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس هيئة الأركان العامة يزور مصابي القوات المسلحة في عمليتي عاصفة الحزم و إعادة الأمل

رئيس هيئة الأركان العامة يزور مصابي القوات المسلحة في عمليتي عاصفة الحزم و إعادة الأمل

A A
قام معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي اليوم, بزيارة مصابي القوات المسلحة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض.

ونقل معالي رئيس هيئة الأركان العامة خلال زيارته للمصابين، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى للقوات العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، واطمأن على حالتهم الصحية.

وأشاد معالي رئيس هيئة الأركان العامة بالتضحيات الغالية التى يقدمونها للدفاع والحفاظ على أمن واستقرار وسلامة حدود الوطن، مؤكدًا أن رجال القوات المسلحة يثبتون كل يوم بما يقدمونه من بطولات وتضحيات أنهم أبناء جيش وطني مخلص، يحملون على عاتقهم أمانة الدفاع عن دينهم ووطنهم، ويضربون أروع الأمثلة في البطولات والتضحيات، معربًا عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل والعودة لاستكمال مهامهم في الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

من جانبهم، أكد المصابون أنهم مستمرون بردع كل معتدٍ، وأن أرواحهم فداء للوطن، كما أكدوا عزيمتهم وإصرارهم على حماية كل شبر من أرض الوطن والعودة من جديد بعد شفائهم مع زملائهم إلى ميدان العز والشرف.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store