تستكمل اليوم الجمعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مباراتين، تجمع الأولى الرائد مع الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في صراع مراكز المؤخرة، فالرائد يحتل الترتيب العاشر بـ25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن السماوي الـ13.

ويأمل رائد التحدي في استعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعد أن فقدها في آخر 8 مباريات، حيث تعادل في 4 وخسر مثلها، كان آخرها في الجولة الماضية أمام التعاون بنتيجة 1-2 في ديربي القصيم، ويتوقع أن ينتهج مدرب الرائد «هاسي» أسلوبًا هجوميًا من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.

في المقابل يدخل الباطن لقاء اليوم وهو منتشٍ بفوزه في الجولة الماضية على الفتح 2-0، ويأمل في تحقيق الفوز ومعادلة الرقم النقطي للرائد، ويتوقع أن يعتمد مدربه سيبيريا على إغلاق المناطق الخلفية والتركيز على الهجمات المرتدة.

وفي المباراة الأخرى يستضيف الاتفاق نظيره الشباب في مواجهة قوية، ففارس الدهناء تلقى خسارة موجعة من النصر في الوقت بدل الضائع بعد أن قدم أداءً رائعًا، ويسعى أن يستمر هذا المستوى في لقاء اليوم، ويظفر بالنقاط الثلاث لتحسين مركزه التاسع.

بينما يدخل الشباب المباراة وهو في المرتبة الثالثة بـ43 نقطة، ويأمل في تحقيق الفوز والمنافسة على المركز المؤهل لدوري أبطال آسيا للموسم المقبل.