أعلنت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة» أمس، نتائج مسابقة الرسم الثالثة لطلاب وطالبات مدارس التعليم العام، التي تنظمها «نزاهة» سنوياً، بالتعاون مع وزارة التعليم بهدف نشر الوعي المعرفي بين الطلاب حول أهمية الأمانة وتعزيز السلوك الإيجابي.

واستقبلت نزاهة 4000 مشاركة، وجرى تحكيمها من قبل المختصين في وزارة التعليم، وبلغ عدد الفائزين 30 طالبا وطالبة، بجوائز تصل قيمتها إلى 129 ألف ريال.

وجرى في كل مرحلة تعليمية اختيار 10 فائزين، وذلك بالتساوي لكل فئة «بنين وبنات»، وبجوائز قدرها ستة آلاف ريال لصاحب المركز الأول، وخمسة آلاف ريال للمركز الثاني، وأربعة آلاف للمركز الثالث، وثلاثة آلاف للمركز الرابع، وألفي ريال للمركز الخامس.

وحقق المركز الأول في المرحلة الابتدائية للبنين، فارس بن سعد الحماد، من منطقة الرياض، فيما حققت هيا بنت ناصر اليوسف، من منطقة الرياض أيضا المركز الأول لفئة البنات بالمرحلة الابتدائية، وفي المرحلة المتوسطة لفئة البنين حقق الطالب يزن بن علي الزهراني، من منطقة مكة المكرمة المركز الأول، وسحر وجدي رزق من منطقة مكة المكرمة المركز الأول لفئة البنات، فيما جاء المركز الأول للمرحلة الثانوية من نصيب راكان العنزي من الشرقية.