قام وفد من أعضاء لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة اللواء مهندس ناصر بن غازي العتيبي امس، بزيارة إلى محطة قطار الحرمين الشريفين بجدة، وذلك للوقوف على ما يقدم من خدمات للمواطنين والحجاج والمعتمرين.

وكان في استقبال الوفد المدير العام لمشروع قطار الحرمين السريع المهندس محمد عبدالحفيظ فدا وعدد من المسؤولين. وفي بداية الزيارة اطلع الوفد على ما تحويه المحطة من مرافق وعلى الخدمات المقدمة للمستفيدين منه.

عقب ذلك استقل أعضاء المجلس قطاراً من محافظة جدة إلى منطقة المدينة المنورة وتم خلال الرحلة تقديم الملاحظات والاستفسارات إلى مسؤولي قطار الحرمين.

من جانبه نوه اللواء ناصر العتيبي في تصريح صحفي بمشروع قطار الحرمين الشريفين الذي يأتي كأحد الشواهد الجلية التي تقدمها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لخدمة حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين، مشيداً بالخدمات التي يقدمها القطار وما تحويه مرافق المحطات من سبل الراحة والأمان.

وأكد رئيس لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى على أن المجلس يحرص على تحقيق التعاون والتكامل مع جميع الجهات الحكومية، مشيراً إلى أن المجلس يقدم توصياته للجهات لما فيه خدمة الصالح العام وبما يسهل أداءها ويحقق أهداف الدور الرقابي المهم الذي يقوم به المجلس ومنه رفع جودة الخدمات المقدمة.