بعد نهاية الجولة الـ24 سيتوقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لقرابة 20 يوماً، وذلك بسبب معسكر الأخضر الإعدادي الذي سيشهد المرحلة الإعدادية الرابعة في الموسم الحالي لأيام الفيفا يلتقي خلالها بمنتخب الإمارات في أبوظبي، ومنتخب غينيا بالرياض.

وكان الدوري قد توقف 3 مرات.. البداية بعد الجولة الأولى ومدتها 11 يوماً، بسبب معسكر الأخضر القصير بالرياض في أولى مراحل الإعداد لكأس آسيا، والذي تخلله خوض تجربة دولية أمام بوليفيا ضمن أيام فيفا، بينما الفترة الثانية التي توقف فيها الدوري كانت الجولة الخامسة ومدتها 11 يوماً، وذلك بسبب معسكر الأخضر في إطار مرحلة الإعداد الثانية للأخضر لكأس آسيا والذي تخلله خوض تجربتين وديتين أمام كل من البرازيل والعراق في البطولة الرباعية الدولية الودية التي أقيمت في العاصمة (الرياض)، في الفترة من 11 إلى 16 أكتوبر المنصرم بمشاركة منتخبات (السعودية - العراق - البرازيل - الأرجنتين).

وستعاود عجلة الدوري الدوران بعد فترة التوقف الرابعة بانطلاق مباريات الجولة 25 في 30 مارس الجاري.

يذكر أن كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي انقضت منه 24 جولة يتربع على صدارته الهلال برصيد 56 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه النصر.

الجدير بالذكر أن فترة التوقف الرابعة تعتبر فرصة للأندية التي تصارع من أجل الابتعاد عن الهبوط من أجل إعادة ترتيب الأوراق، وكان نادي الفيحاء أول الفرق التي أعلنت عن إقامة معسكر خارجي في الإمارات للاستعداد للمرحة القادمة.