يدخل فريق الاتحاد مباراته اليوم أمام الحزم بشعار الفوز فقط إذا ما أراد الابتعاد عن مناطق الخطر، في اللقاء الذي سيجمعهما عند الرابعة من عصر اليوم على ملعب نادي الحزم بالرس، ضمن الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستكون مباراة اليوم بمثابة 6 نقاط للفريقين.

فالعميد يحتل حاليًا المركز الـ14 برصيد 19 نقطة، وسيستفيد الفريق من خدمات فهد المولد العائد من الإيقاف، ورودريغيز بعد تعافيه من الإصابة.

وينتهج المدرب سييرا أسلوب اللعب السريع والتمريرات البينية والانطلاقات من الأطراف.

فيما يدخل الحزم اللقاء وهو في المركز الـ11 بـ24 نقطة، وهو يسعى للاستفادة من إقامة المباراة على ملعبه بالرس، الذي يمتاز بصغر المساحة وهو ما يصب في مصلحة الحزم، إذ سيساعده في إغلاق مناطقه الخلفية، وتضييق المساحات على لاعبي الاتحاد، ومن ثم شن الهجمات المرتدة السريعة.

الوحدة والنصر مواجهة نارية

يستضيف الفرسان نظيرهم العالمي في مباراة قوية وصعبة، نظرًا لما يتميز به الفريقان من نجوم وإمكانيات عالية، ومما زاد لقاء اليوم إثارة هو رفض الاستئناف الذي تقدم به النصر على عدم قبول احتجاجه ضد لاعب الوحدة علي النمر في لقاء الفريقين في الدور الأول.

النصر يحتل وصافة الترتيب بـ52 نقطة، ويسعى للظفر بالنقاط الثلاث لتقليص الفارق بينه وبين المتصدر الهلال إلى نقطة واحدة بشكل مؤقت.

بينما يحتل الفرسان المركز السادس بـ36 نقطة، ويطمحون للانتصار والمنافسة على مركز مؤهل آسيويًا، لا سيما بعد شفاء عدد من المصابين يتقدمهم أوتيرو ومحمد عواد.

وفي الدمام تعادل الاتفاق مع الشباب 1-1. تقدم الليث بواسطة أبو بكارا تراولي د(23)، بينما عادل للاتفاق إبراهيم محنشي قبل نهاية الشوط الأول.

وفي بريدة خطف الرائد 3 نقاط ثمينة بفوزه على الباطن بهدف أحمد حمودان.