Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشمالية: بيئة جاذبة للاستثمار في التعدين والصناعة والترفيه

أمير الشمالية: بيئة جاذبة  للاستثمار في التعدين والصناعة والترفيه

A A
قال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية: إنه أولى تنمية القطاع الخاص أولوية كبيرة، مشيرًا إلى أنه بالتعاونِ مع فرعِ وزارةِ التجارةِ بالمنطقة، وغرفةِ عرعر، والشركاتِ الكبرى، وبتَضافُرِ رجالِ الأعمالِ نسعى جميعاً لإيجادِ بيئةٍ استثماريةٍ جاذبة، انطلاقاً من مميزاتِ المنطقةِ التي تتوافقُ مع رؤيةِ 2030 وبرامجِها التنفيذية، خاصةً في جانبِ التعدينِ والصناعة، والترفيهِ والسياحة.

جاء ذلك خلال تدشين سموه المنتدى الاقتصادي الأول بالمنطقة، تحت عنوان «منطقة الحدود الشمالية.. فرص استثمارية واعدة» الذي تنظمه الغرفة التجارية والصناعية بعرعر، بحضور عدد من الوزراء والجهات الحكومية.

وأكد سموه أنه يتطلع إلى الاستفادةِ من الفرصِ الـمُثلى التي يُقَدِّمُها صندوقُ الاستثماراتِ العامة، وهيئةُ الاستثمار، والهيئةُ العامةُ للمنشآتِ الصغيرةِ والمتوسطةِ (منشآت) وصندوقُ دعمِ العَمَالةِ الوطنيّة، لتحسينِ البيئةِ الاستثماريّة، وجذبِ المستثمرينَ والراعينَ والدَّاعمين.

وقال سموه: إنه يتحرى من هذا المنتدى الاقتصادي دراسة استثمار طاقاتنا البشرية، في منطقة الحدود الشمالية، واستقطاب العقول، واستثمار الأصول، وجذب المزيد من الاستثمارات، ومنح الفرص للمبادرين من أبناء المنطقة وبناتها أهل الكفاءات، المتأملين للمزيد من النجاحات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store