Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آلاف خريجة بجامعة الطائف إلى ميادين العمل

No Image

A A
انطلقت أمس الأول الجمعة احتفالات جامعة الطائف بتخريج الدفعة الخامسة عشرة من طالباتها للعام الحالي، البالغ عددهن 8988 طالبة في جميع الدرجات والتخصصات العلمية، فيما ستواصل الاحتفال بتخرج طالباتها يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وأعلنت وكيلة شؤون الطالبات الدكتورة إيمان الزهراني، في كلمة ألقتها خلال الاحتفال نيابة عن مدير الجامعة الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، تخرج طالبات الدفعة الخامسة عشرة وقالت مخاطبة الخريجات: «لقد عملت جامعتكن وبيتكن الكبير، على توفير تجربة تعليمية في بيئة أكاديمية أبرز صفاتها أنها متطورة ، وحرصت على تطوير برامجها الأكاديمية ومناهجها التعليمية، وأنشطتها المنهجية واللامنهجية، وبنيتها التحتية من التجهيزات والتقنيات الحديثة، بما توافر لها من إمكانات وموازنات»

.وأكدت الزهراني أن الخريجات يمثلن جيل الشباب «الذي تعول عليه البلاد وتفخر به قيادتها».

​وقدمت وكيلة القبول والتسجيل الدكتورة جيهان جمبي، بيانًا بأعداد الخريجات لهذا العام حسب التخصصات والدرجات العلمية. فيما ألقت الطالبة شهد الدوسري، كلمة بالنيابة عن الخريجات، عبرت فيها عن مشاعر الشكر والامتنان لجهود الأمهات والآباء وأسرة جامعة الطائف من إدارتها وعضوات هيئة التدريس ومنسوباتها بهذه المناسبة. واختتم برنامج الاحتفال بتكريم الطالبات الأوائل على مختلف الكليات في مرحلة البكالوريوس، إلى جانب تكريم الطالبات ذوات الاحتياجات الخاصة في مختلف التخصصات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store