Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير عسير يرعى حفل تخريج الدفعة الـ21 من طلاب جامعة الملك خالد

أمير عسير يرعى حفل تخريج الدفعة الـ21 من طلاب جامعة الملك خالد

A A
رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، مساء اليوم، حفل تخريج 13450 طالبًا وطالبة، يمثلون الدفعة الـ 21 من طلاب جامعة الملك خالد، وذلك في مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة. وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم شاهد سموه والحضور مسيرة الطلاب الخريجين.

وثمّن مدير الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي رعاية سمو أمير المنطقة لهذا الاحتفال، ومشاركته أبناءه الطلاب يوم فرحتهم، وحرص سموه الدائم على دعم جميع مناشط وبرامج الجامعة، مهنئًا الطلاب الخريجين، داعيًا الله أن يوفقهم لخدمة دينهم ووطنهم، لافتًا النظر إلى أن مستقبل الوطن ينتظر الخريجين والخريجات وهم مسلحين بالعلم والمعرفة، وبما لديهم من المعارف والمهارات ما سيمكّنهم -بإذن الله- أن يكونوا سواعد بناء لهذا الوطن وشركاء في خدمته وتنميته. بعدها شاهد الجميع أبوريتًا بمشاركة عدد من طلاب الجامعة.

عقب ذلك أوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالمحسن القرني أن الخريجين من 29 كلية تحوي أكثر من 80 برنامجًا أكاديميًّا، صممت وفق معايير عالمية لتواكب التطور الذي تشهده المملكة في شتى المجالات، مبينًا أن عدد خريجي وخريجات البكالوريوس والدبلوم لهذا العام بلغ 11358 خريجًا وخريجة من حملة درجة البكالوريوس، و1588 خريجًا وخريجة من حملة درجة الدبلوم، فيما بلغ عدد خريجي الدكتوراة 47 خريجًا وخريجة، وعدد خريجي الماجستير 457 خريجًا وخريجة، مؤكدًا أن هذه الدفعةُ تعد من أكبر الدفعاتِ على مستوى خريجي الدراساتِ العليا في الجامعةِ، مشيرًا إلى تنامي عدد برامج الدراسات العليا بالجامعة، حيث بلغت 62 برنامجًا في مختلفِ التخصصاتِ العلميةِ والإنسانيةِ والصحية. وفي نهاية الحفل كرّم سمو الأمير تركي بن طلال أوائل الخريجين، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه بهذه المناسبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store