Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خياط لـ "المدينة" : الوحدة غير .. بدعم آل الشيخ

خياط  لـ "المدينة" : الوحدة غير .. بدعم آل الشيخ

العمل المميز قادنا للمنافسة على كل البطولات.. وكأس سلطان أولى الثمار

A A
أرجع عضو مجلس الإدارة في نادي الوحدة باسم سليمان خياط المستويات المميزة التي يقدمها الفريق الكروي هذا الموسم بفضل الدعم الكبير الذي وجده من معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي ساهم ببناء فريق قوي ينافس على كل بطولات الموسم، في ظل وجود إدارة خبيرة برئاسة الكابتن حاتم خيمي ونائبه الكابتن عبدالله خوقير.

وقال في حديث لـ»المدينة»: (لي الشرف بالانتساب إلى هذا النادي خدمة لهذا الكيان والمجتمع المكي).

وأشار إلى أنه لم يتردد في قبول العضوية لأنه يُؤْمِن تماما بفريق العمل المميز، والذي سيكون له بصمة في مسيرة الوحدة هذا الموسم.

وأضاف: (استطعنا بفضل الله والمجموعة الموجودة وبالرأي الواحد أن نجعل من فريق الوحدة قوة ضاربة تؤكد عليها نتائج الفريق الذي ينافس على الدوري مع الاربعة الأوائل، بجانب كأس الملك).

وشدد على أن اهتمام جميع الأعضاء العاملين بمجلس الإدارة لا يقتصر على كرة القدم فحسب، بل يشمل جميع الألعاب.

وفيما يلي تفاصيل الحوار:

*بما أنك.. عضو مجلس إدارة نادي الوحدة، حدثنا عن كرة اليد وما الخطة التي رسمتموها لإعادة اللعبة لوضعها الطبيعي لتحقيق كأس الأمير سلطان بن فهد، والمنافسة على الدوري؟

- أشرفت على كرة اليد في نادي الوحدة، واخترتها لأني أعشقها بما فيها من مشاركة جماعية وحماس وقوة وروح تنافس.. وهدفي بإذن الله أن نضيف بطولة الدوري للكأس، ولن أتردد في أي فكرة تساهم من رفع نتائج كرة اليد.

والحمد لله فريقنا أصبح أقوى بعد أن استقطبنا محترفين من البحرين وتونس ومدرب عالمي أيضا ولاعبين محليين، وساهموا في تحقيق لقب الكأس.

ووضع الفريق جيد جدا والحمد لله طموحنا وتطلعاتنا تفوق الأعوام الماضية، والفوز بكأس الأمير سلطان بن فهد، ما هو إلا باكورة البطولات والإنجازات.

*كيف ترى فريق كرة القدم والنتائج والانتصارات الإيجابية التي يحققها هذه الفترة؟

نادي الوحدة بات الآن يقدم مستويات عالية وأصبح من الفرق التي تنافس على مراكز المقدمة، من خلال تقديم مستويات ونتائج إيجابية سواء في الدوري وهي بطولة النفس الطويل او بطولة الكأس التي تحمل اسم سيدي خادم الحرمين الشريفين.

وهذا يدل على اهتمام مجلس الادارة بعد الدعم الذي تلقته من معالي المستشار تركي آل الشيخ.

*ما الكلمات التي تريد توجيهها للمستشار تركي آل شيخ الذي أحدث تغييرًا في الكرة السعودية؟

_لا ننسى من تبنى هذا الكيان.. الشخص الذي له الأثر والفضل بعد الله المستشار تركي آل الشيخ الذي دعم عودة الكيان لوضعه الطبيعي، ومهما تحدثنا ومهما شكرنا لن نوفيه حقه.. رجل بإصراره وطموحه والخطة التي وضعها رفع شأن نادي الوحدة بما يتضمن هذا النادي والكيان من عراقة وتاريخ وجمهور ووجوده على أطهر بقعة، حيث وضع استراتيجية عمل وخطة مدروسة ولَم يبخل عليه، وجعل هذا النادي من الأندية المنافسة واستقطب لاعبين أجانب على مستوى عالٍ، ومهما قلنا في الرجل فلن نوفيه حقه، فشكرا له من الأعماق على لسان كل وحداوي ومكاوي.

*وكلمة توجهها لجمهور نادي الوحدة؟

رسالتي لجمهور نادي الوحدة هذا الجمهور العظيم الوفي دعمكم دافع لنا لبذل المزيد من الجهد لإسعادكم، فلا تبخلوا علينا بالدعم والوقوف والنصيحة فنحن منكم وإليكم، وبكم ستعود وحدة زمان ما يغلبها غلاب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store