Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مليشيات الحوثي ترسل تعزيزات عسكرية للحديدة

مليشيات الحوثي ترسل تعزيزات عسكرية للحديدة

A A
كشفت مصادر محلية، عن استقدام مليشيات الحوثي الانقلابية، تعزيزات عسكرية تحتوي على أسلحة ثقيلة، وعززت مواقعها في منطقة الجبلية بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وصعدت المليشيات من خروقاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة على مستوى كل الجبهات، واستخدمت مؤخرًا صواريخ بالستية في قصف مواقع قوات المقاومة اليمنية المشتركة.

وأفادت المصادر، أن الحوثيين يواصلون حشد مليشياتهم من مناطق تهامة إلى جبهات الحديدة في استعدادات متواصلة للحرب تنسف أي محاولات للوصول إلى تطبيق اتفاق السويد، كما وصلت أكثر من ١٣ عربة دفع رباعي تحمل مقاتلين وعتادًا عسكريًا إلى شرق الجبلية لتعزيز مواقعها هناك. إلى ذلك، قتل طفل وأمرأة وأُصيب أربعة آخرون في مدينة الحديدة، خلال الساعات الماضية، إثر سقوط قذائف وشظايا اطلقتها مليشيات الحوثي على مواقع قوات المقاومة اليمنية المشتركة. وذكر مصدر محلي، أن شظايا قذيفة سقطت في حارة الزعفران، مما أدى إلى مقتل الطفل إسماعيل الريمي وإصابة ثلاثة أطفال آخرين كانوا جميعًا يلعبون في الحي.

وأشار إلى إن قذيفة أخرى سقطت مساء الاثنين على منزل في حي الربصة، وأودى الانفجار بحياة امرأة وإصابة شقيقتها بجروح متفاوتة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store