Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
علي خضران القرني

عسير والخير الوفير

A A
* تحظى بلادنا الناهضة باهتمام الدولة -أيدها الله- تقدماً ورقياً ونهضة على كافة الأصعدة، وتسعى جاهدة في أن تنال كل منطقة ما تستحقه من المشاريع التنموية والإصلاحية، التي تلبي احتياجاتها ومطالبها خلال مسيرة النهضة المباركة، التي عمت أرجاء البلاد في العهد الزاهر.. عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان الموسوم بالنقلة النوعية التي شملت أرجاء البلاد رقياً وتطويراً وحياة وفق ما خطط لها في رؤية المملكة (2030).

* ويأتي توجيه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -يحفظه الله- قبل أيام ليتمم استكمال مشروعات منطقة عسير الأساسية في الصحة والنقل والخدمات البلدية، وإنشاء طريق محوري بين عسير وجازان بتكلفة (6) مليارات ريال، ومدينة طبية بسعة (1000) سرير، وتطوير مطار أبها، بحيث يشمل المقومات الواجب توفرها في المطارات، خدمة وتنظيماً وعالمية إضافة إلى استكمال المشروعات التنموية التي تعود بالنفع على المنطقة وأهلها، وأوكل إلى عدد من الوزراء متابعة تنفيذ ما وجَّه به بإشراف أمير المنطقة الحريص على تمتع المنطقة وأهلها بما يعود عليهم بالخير العميم.

* إن ما حظيت به منطقة عسير، مما وجّه به ولي العهد من مشروعات متنوعة، ينطلق من حرص واهتمام وتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- لبعد نظره وعلمه بأهميتها مكانة وعراقة وسياحة، واكب وجودها منذ عهد الملك المؤسس طيب الله ثراه، وظلت وما زالت مقصداً للمصطافين والسياح والزوار على مختلف طبقاتهم ومستوياتهم، حتى الآن.. إضافة إلى مكانتها الحدودية وتميز موقعها الجغرافي.

* خاتمة: وهكذا تظل أعين ولاة أمرنا -يحفظهم الله- ساهرة على تفقد أحوال البلاد وتلمُّس حاجات أهلها في شتى مجالات الحياة شعوراً بالمسؤولية وأداءً للأمانة التي حُمّلوا إياها فكانوا خير من أدّى الأمانة وأسعد الأمة حياة وعيشاً رغيداً وأمناً وأماناً واستقراراً بتوفيق من الله وفضله وكرمه.. وبالله التوفيق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store