Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

20 دولة في أكبر معرض للأمن والسلامة والحماية من الحرائق بجدة

20 دولة في أكبر معرض للأمن والسلامة والحماية من الحرائق بجدة

يرعاه «مدني جدة» ويتضمن عرضا لأحدث التقنيات والحلول

A A
يشارك أكثر من 150 عارضا من 20 دولة في فعاليات النسخة الثالثة من معرض الأمن والسلامة والحماية من الحرائق «إنترسك السعودية 2019» خلال الفترة من 9 –11 شعبان المقبل، وتحت رعاية الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، مدير عام الدفاع المدني في المملكة، ويقدم المشاركون أحدث التقنيات والحلول في مجال الأمن والسلامة على ضيوف المعرض البالغ مساحته 11.000 متر مربع.

ويصاحب المعرض منتدى رفيع المستوي تحت عنوان السلامة والحماية المدنية والتقنية... حلول تكاملية مستقبلية، بمشاركة نخبة من خبراء الأمن والسلامة، الأمن الصناعي والسيبراني، واستجابة الطوارئ، ومن الفعاليات المصاحبة للمعرض مسابقة تحدي رجال الإطفاء وركن الرسام الصغير.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أمس فى جدة بحضور العقيد الدكتور عبدالعزيز الزهراني، مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة وعصام المجلد، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحارثي وأندرياس ريكس، مدير عام المعرض من ميسي فرانكفورت وجمع من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية.

وأكد العقيد الدكتور عبد العزيز الزهراني، أن المعرض يُقام بالتعاون بين المديرية العامة للدفاع المدني والقطاعات ذات الاختصاص في مجالي الأمن والسلامة والوقاية من الحريق، وأن المديرية العامة للدفاع المدني تعد شريكاً رئيساً في المعرض منذ دورته الأولى والتي عقدت قبل عامين في جدة، ويعد أكبر معرض تجاري متخصص في صناعة الأمن والسلامة والوقاية من الحريق.

وأشار إلى أن المديرية العامة للدفاع المدني دعمت المعرض للسنة الثالثة على التوالي كونه إضافة لصناعة الأمن والسلامة في المملكة، مشيرا إلى أن زيادة عدد العارضين المشاركين عاماً بعد عام تؤكد على مدى اهتمام وتقدير الصناعة العالمية للأمن والسلامة والوقاية من الحرائق لمعرض إنترسك ونتطلع لدورة ناجحة في 2019م”

وأوضح أن نظم الأمن والحماية وأمن تقنية المعلومات والبنية التحتية أصبحت من أولويات الحكومات على مستوى العالم، وأن المملكة تطبق أفضل وسائل وطرق الحماية المتطورة وأحدث التقنيات التي يمكنها الكشف عن التهديدات والمخاطر الأمنية قبل وقوعها وذلك في ظل تزايد الوعي العالمي بضرورة اتخاذ إجراءات الوقاية اللازمة.

وفى كلمته قال نايثن لويد، الرىيس التنفيذي من ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة لمعرض إنترسك السعودية بالتعاون مع الحارثي للمعارض إن إنترسك السعودية منصة حيوية تجمع أصحاب المصلحة الرئيسيين في قطاعات الأمن والسلامة والحماية من الحرائق في المملكة، فيما أكد عصام المجلد، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحارثي أهمية المعرض العالمي في المملكة، لإبراز مكانة المملكة على المستويين الإقليمي والدولي بما يتماشى مع رؤية 2030.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store