Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محمد بن زايد يستقبل سفير المملكة لدى الإمارات

محمد بن زايد يستقبل سفير المملكة لدى الإمارات

A A
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، سفير خادم الحرمين الشريفين، لدى الإمارات، الأستاذ تركي بن عبدالله الدخيل، عصر اليوم الاثنين في قصر البحر في ابوظبي.

ونقل السفير الدخيل تحيات وأمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لدولة الامارات وقيادتها وشعبها بموفور التقدم والازدهار، مؤكدا عمق العلاقات بين البلدين، بما يجعلها نموذجا يحتذى بين الدول العربية.

كما قدم السفير الدخيل لسمو الشيخ محمد بن زايد هدية عبارة عن لوحتين فنيتين رسم عليهما صورة خادم الحرمين الشريفين وولي عهد أبوظبي، وخلفهما علمي البلدين يرفرفان، وأخرى تحمل رسما لسمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان مع الشيخ محمد بن زايد مع علم المملكة خفاقا والى جانبه علم الامارات خفاقا، في دلالة على أواصر العلاقات وقوتها بين البلدين.

ونالت اللوحتين استحسان الشيخ محمد بن زايد، الذي شكر السفير على الهدية، طالبا نقل شكره وتقديره للملك سلمان وولي عهد الأمين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store