Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إخماد حريق ثلاجات مواد غذائية بجدة.. ولا إصابات

إخماد حريق ثلاجات مواد غذائية بجدة.. ولا إصابات

A A
سيطرت فرق الإطفاء والإنقاذ بالدفاع المدني بجدة، اليوم ، على حريق في ثلاجات للمواد الغذائية بحي مدائن الفهد جنوب جدة، وتصاعد كميات من سحب الدخان بموقع الحريق ولم تسجل أي إصابات في الحادث.

وكان مركز العمليات الموحد قد تلقى بلاغا عن نشوب حريق بإحدى ثلاجات المواد الغذائية بحي مدائن الفهد جنوب جدة، وانتشار كبير من سحب الدخان التي غطت منطقة الحادث والمناطق المجاورة لها فيما هرعت فرق الانقاذ والإطفاء بالدفاع المدني لمباشرة الحادث على الفور مع مشاركة فرق مساندة وفرق التدخل في المواد الخطرة.

المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة العقيد سعيد سرحان قال: "فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة تمكّنت من السيطرة على حريق اندلع في ثلاجة تخزين للمواد الغذائية بحي مدائن الفهد وباشرت الفرق الحادث كما تلقت دعماً بفرق مساندة وكذلك فرق التدخل الخاصة بالتعامل مع المواد الخطرة واستمرت في حالة تأهب في منطقة الإسناد في موقع الحادث، ولم تستدعِ الحاجة المشاركة في الحادث بعد السيطرة عليه من قبل الفرق المباشرة.

وأضاف العقيد سعيد أن الحريق تسبب في تصاعد كميات كثيفة من الدخان غطت أروقة منطقة التخزين، فيما اقتحمت فرق الإطفاء تلك الكثافة للوصول لبؤر اللهب لمكافحة الحريق بشكل مباشر.

وبين أن فرق الإنقاذ أخلت المنطقة من العاملين والموجودين في نطاق الحادث، ولم تسجل أي إصابات أو خسائر في الأرواح، بينما شرع التحقيق في الحادث لتحديد الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store