Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نجاح الأطعمة السعودية في ملتقى «الامتياز التجاري»

نجاح الأطعمة السعودية في ملتقى «الامتياز التجاري»

شهد توقيع اتفاقية مع بنك التنمية الاجتماعية

A A
استعرضت جلسات وورش عمل «ملتقى الامتياز التجاري» الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، بجدة في يومه الثاني، بفندق الريتزكارلتون، مفهوم الامتياز التجاري في المملكة، وتحديات المنطقة وفرص الامتياز التجاري، وقصة نجاح شركة أطعمة سعودية، ورؤية مشهد المطاعم في المملكة، وكيف تحول مشروعك إلى امتياز تجاري، والامتياز التجاري وسيلة للنمو على الصعيد العالمي.

وشهدت أعمال الملتقى، 6 ورش عمل تحدثت عن قطاع الامتياز التجاري وكيفية بناء علامة تجارية، والتعريف بعقد الامتياز التجاري، وشروطه ونصوصه، بجانب مشاركة 12 جهة استشارية بقسم الخدمات الاستشارية، الذي أعدته الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في الملتقى، لتقديم الخدمات الاسشارية والقانونية للزوار بشكل مجاني وفوري.

كما اطلع زوار الملتقى من خلال جناح «منشآت» على مبادارت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، تمثل تلك البرامج، الامتياز التجاري، طموح، وفنار، والخدمات المخفضة، والتمويل، والتجارة الإلكترونية.

من جانب آخر تم توقيع اتفاقية بين الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، وبنك التنمية الاجتماعية، يقوم بموجبها بنك التنمية الاجتماعية، بإدراج منتج تمويل خاص بالامتياز التجاري ضمن منتجاته التمويلية، فيما تقوم «منشآت» بترشيح المانح والممنوح للبنك وفق الاشتراطات واللوائح المعمول بها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store