يستأنف أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان اليوم الأربعاء جولاته على محافظات المنطقة، بزيارة محافظتي الليث والقنفذة.

ويشمل برنامج زيارة الأمير بدر بن سلطان لقاءه بعدد من الأهالي وذوي شهداء الواجب؛ ويستمع لمطالبهم، كما يدشن عددًا من المشاريع والمبادرات، ويزور عدداً من أصحاب الفضيلة المشايخ والأعيان. ويقف الأمير بدر بن سلطان خلال زيارته لمحافظتيْ الليث والقنفذة ميدانيًا على عدد من المشاريع، ويطلع على الجاري تنفيذها، كما يستعرض المتعثرة منها، وستتم مناقشة أسباب تأخرها مع مسؤولي الجهات ذات العلاقة، ووضع الحلول لتحريك العمل فيه.

على جانب آخر استقبل أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان، في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة مدير فرع الهيئة العامة للإحصاء بالمنطقة إبراهيم الصبحي، يرافقه عددٌ من مسؤولي الفرع، واستمع الأمير بدر بن سلطان خلال اللقاء إلى نبذة عن الأعمال الإحصائية للهيئة في المنطقة، والتي تتضمن إحصائيات الحج والعمرة، كما اطلع سموه على خطط الهيئة واستعداداتها لتعداد السعودية 2020، وفي نهاية اللقاء تسلم الأمير بدر بن سلطان دليل الخدمات السادس عشر لفرع الهيئة. كما التقى أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة صاحب السمو الملكي، الأمير بدر بن سلطان في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، أمير الفوج الثاني بالحرس الوطني بالشرائع عمر أبا العلا. وقدَّم الأمير بدر بن سلطان شكره وتقديره لمنسوبي الفوج الثاني؛ نظير ما يقومون به من أعمال، فيما أعرب أمير الفوج الثاني بالحرس الوطني في الشرائع عن شكره وعرفانه لأمير منطقة مكة بالنيابة، مؤكدًا حرص الجميع على تحقيق آمال وتطلعات قيادة هذه البلاد.

كما التقى أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في قصر الضيافة بالعاصمة المقدسة الثلاثاء، عددًا من المشايخ والعلماء وأئمة وخطباء المسجد الحرام، وعددًا من أهالي مكة المكرمة، وشاركهم سموه طعام الغداء.