Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ جدة: جائزة الأهالي للمعلم المتميز تدعم التطوير

محافظ جدة: جائزة الأهالي للمعلم المتميز تدعم التطوير

A A
عقد صاحب السمو الملكي، الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة، رئيس مجلس جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز، أمس، اجتماعا بمؤسسي الجائزة، بحضور مدير عام التعليم بالمحافظة عبدالله الثقفي ود. غسان السليمان، وليد بن محفوظ، محمد يوسف ناغي، أيمن أبو داود للاطلاع على نتائج المرحلة النهائية وإعلان وتتويج الفائزين والفائزات بالنسخة السابعة، وذلك مساء الاثنين المقبل بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات.

وفي بداية الاجتماع رحب سموه بالمجتمعين، مشيرا إلى أن هذه الجائزة هي رسالة شكر وعرفان للمعلمين والمعلمات من أهالي جدة، وأنها في نسختها السابعة ترسخ عامًا بعد عام التطوير والتحفيز للمساهمة في بناء وإعداد جيل متسلح بعلمه ويخدم وطنه منوها سموه بالدعم الذي يجده التعليم من لدن القيادة الرشيدة، أيدها الله، مقدما الشكر لكل المساهمين بإنجاح الجائزة وما وصلت إليه في الوقت الحاضر.

هذا وتعد جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز إحدى مبادرات المجلس المحلي لتنمية وتطوير المحافظة وتمت صياغتها بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم جدة، وقد بدأت عام 1434هـ بمشاركة (513) معلمًا ومعلمة في نسختها الأولى. الجدير بالذكر أنه قد تأهل (14) معلما ومعلمة للمرحلة النهائية من الجائزة بنسختها الحالية، حيث سيتزامن مع حفل التتويج معرض مصاحب للاطلاع على المشروعات المتميزة للمتأهلين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store