Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة يوقّع مذكرة تشغيل «المجمع الحكومي» بينبع الصناعية

أمير المدينة يوقّع مذكرة تشغيل «المجمع الحكومي» بينبع الصناعية

استمع لمقترحات وتطلعات أهالي محافظة بدر

A A
وقّع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة مذكرة تعاون لتشغيل مجمع الدوائر الحكومية بمدينة ينبع الصناعية بين إمارة منطقة المدينة المنورة والهيئة الملكية للجبيل وينبع ممثلة في الرئيس التنفيذي بينبع المهندس عدنان العلوني.

وأنشأت الهيئة الملكية بينبع المجمع ليكون مقرًّا دائمًا لعدد من الدوائر الحكومية في مدينة ينبع الصناعية، انطلاقًا من تعاونها وتكاملها مع القطاعات الحكومية المختلفة.

ويقع مجمع الدوائر الحكومية في موقع روعي في تصميمه وموقعه سهولة وسرعة الوصول إليه. وتهدف الهيئة الملكية من إنشاء هذا المجمع التسهيل على مراجعي الإدارات الحكومية وتقديم خدمة متطورة للمراجعين، وحرصًا على توفير كل متطلبات القاطنين فيها وتكاملها مع الأجهزة الحكومية لخدمة الصالح العام، وتمشيًّا مع توجهات الدولة في التكامل والتعاون بين أجهزتها المختلفة.. ومن أبرز مظاهر التعاون، ما تقوم به الهيئة الملكية من دعم ومساندة للدوائر الحكومية بتجهيز مقرات دائمة لها.

من جهة أخرى التقى سموه في محافظة بدر أهالي المحافظة من المشايخ والأعيان ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، بحضور محافظ بدر خالد الضويان، ورحّب سمو أمير منطقة بالجميع. وتناول سموّه في حديثه للحضور العديد من الموضوعات، التي تهم المحافظة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية مستمعًا إلى مقترحاتهم وتطلعاتهم. منوهًا في لقائه بما تنعم به المملكة من لحمة وطنية صادقة ميزتها وجعلتها محل فخرنا واعتزازنا، سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله.

وفي سياق متصل رأس سمو الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز بمقر محافظة بدر، اجتماعًا مع أعضاء المجلس المحلي، والبلدي بالمحافظة بحضور المحافظ خالد الضويان. وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بمحافظة بدر، واستمع سموه إلى شرح عن احتياجات ومطالب المحافظة من التعليم والكهرباء والاتصالات، إلى جانب احتياجاتها من الخدمات الصحية ومنها رفع الطاقة التشغيلية لمستشفى بدر ودعمه بالتخصصات الطبية اللازمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store