Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«زهراء» .. سفيرة السعوديات إلى عالم «الكيك بوكسينج» !

«زهراء» .. سفيرة السعوديات إلى عالم «الكيك بوكسينج» !

تقرير

A A
على الرغم من بدايتها القريبة قبل عامين، حققت لاعبة المنتخب السعودي لفنون القتال المتنوع زهراء القرشي ذهبية بطولة الأندية الدولية للكيك بوكسينج لوزن 70 كغ.

تقول زهراء عن بدايتها إنها سجلت في نادي رياضي قبل سنتين وجدت لديهم كلاسات كيك بوكسينج فدأبت على حضورها باستمرار، ومع الوقت استهوتها الرياضة جدًا واستمرت فيها لمدة سنة تقريبًا و بعدها انتقلت إلى «فلاق بوكسينج».

تضيف : في البداية لم تكن هناك أي ردود فعل من المحيط عمومًا لا سلبيًا ولا إيجابيًا، لأني كنت أتمرن لمجرد التمرين لا أكثر بدون خطة أو هدف.

وبعد حوالي السنة والنصف لعبت أول مباراة لي وهي أول بطولة كيك بوكسينج نسائية تقام في السعودية، ولله الحمد نلت فيها الميدالية الذهبية، ومن بعد تلك البطولة وإحراز الفوز المشرّف بدأ التشجيع من حولي يزداد إلى أن شاركت في البطولة الدولية للأندية والحمدلله أحرزت الذهبية أيضًا.

وتؤكد أن نظيرتها في البطولة كانت قوية، وتقول: بعد أول جولة استطعت قراءة حركاتها وأسلوبها، فكانت المدخل لي لتحديد الخطة لتحقيق الفوز، حيث كانت تبدأ بنفس مجموعة الضربات في كل مرة وكان ذلك أهم الأسباب التي استطعت من خلالها أن أتوقع ضرباتها وأتفاداها وأسجّل النقاط.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store