Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جامعة المؤسس تكرم د . جميلة قاري لتميزها العلمي

جامعة المؤسس تكرم د . جميلة قاري لتميزها العلمي

حصلت على ٣٢ جائزة و٨ جوائز تقديرية

A A
كرم مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي سعادة الأستاذة الدكتورة جميلة عبدالعزيز قاري مديرة مركز تميز كلى الأطفال - بمناسبة حصولهاعلى جائزة أحسن باحثة في الجامعة في مجال العلوم الصحية للعام ١٤٣٨- ٢٠١٧.

وكانت قاري قد حصلت على نفس الجائزة للعام ١٤٣٤- ١٤٣٥ والعديد من الجوائز الاخرى في البحث العلمي لأبحاثها في أمراض كلى الأطفال وصلت الى ٣٢ جائزة بالاضافة إلى ٨ جوائز تقديرية من كلية الطب من أهمها جائزة الجمعية الأوربية حيث نال احد أبحاثها المركز الثاني على مستوى اوروبا. وجائزة احسن بحث من الجمعية السعودية للكلى وجائزة البحث العلمي وجائزة احسن عضو هيئة التدريس لخدمة المجتمع من جامعة الملك عبدالعزيز وجائزة احسن ممارس طبي من المركز الطبي الدولي.

كما نشرت الدكتورة جميلة قاري ١٢٠ ورقة علمية في مجال أمراض كلى الأطفال في المجلات الطبية المتخصصة العالمية ذات معامل التأثير والتحكيم لنيل الدرجات العلمية واختيرت كمحكمة في أكثر من ١٠ مجلات منها بالاضافة لنشرها لعدد ٢٩ ملخصا و٥ فصول في كتب علمية.

وقدمت في المؤتمرات العالمية ٤٧ بحثا ١٦ منهم كمحاضرات و٣١ بحثا ملصقا و٣٥ بحثا في مؤتمرات محلية وتم الاستشهاد بأبحاثها في الدراسات والابحاث بعدد ٢٠٥٥ مرة وفقا لموقع Researchgate و١٢٣٣ مرة وفقا لموقع homson Reuters .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store