التقى أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في مقر الإمارة بجدة، وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان. وجرى خلال اللقاء استعراض أعمال وخطوات تطوير وتحديث لوائح وأنظمة الخدمة المدنية التي تتم بمشاركة الجهات الحكومية بما يتوافق ورؤية المملكة 2030.

كما استقبل سموه بمقر الإمارة في جدة، اليوم محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس، يرافقه مدير فرع الهيئة بالمنطقة سعد الشنبري.

واطلع الأمير بدر بن سلطان، خلال اللقاء على خطط الهيئة الهادفة لتطوير الخدمات وتوفير خدمات النطاق العريض في محافظات المنطقة، والتي من شأنها الارتقاء بجودة أداء شبكات الاتصالات.

من جهة أخرى، يرعى الأمير بدر بن سلطان حفل تخريج طلاب جامعة الأعمال والتكنولوجيا بفندق جدة هيلتون بعد غد والذي يضم خريجي الدفعة الثالثة عشرة لكلية إدارة الأعمال والدفعة العاشرة لبرنامج الماجستير إدارة الأعمال والدفعة الثامنة لكلية الهندسة والدفعة الأولى لبرنامج الماجستير في الإدارة الهندسية والدفعة الرابعة لكلية الإعلام ليصبح العدد الإجمالي 1182 طالبًا وطالبة.

وأبان مدير الجامعة الدكتور أسامة الجنادي عن أن الجامعة تقدم مجموعة من البرامج لمرحلة البكالوريوس والماجستير، وتشهد نموًا مطردا في برامجها التي تواكب رؤية المملكة 2030 في تحقيق مخرجات تلبي احتياجات سوق العمل وفق معايير الكفاءة والجودة.