Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محمد بن ناصر يستقبل قائد قوة جازان ومدير مستشفى القوات المسلحة

محمد بن ناصر يستقبل قائد قوة جازان ومدير مستشفى القوات المسلحة

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة اليوم، قائد قوة جازان اللواء الركن محمد بن علي العمري ، ومدير مستشفى القوات المسلحة بجازان العميد الدكتور أحمد بن حسين الحامظي.

ورحب سمو أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء بقائد قوة جازان ومدير مستشفى القوات المسلحة بجازان , متمنياً لهما وجميع منسوبي القوة التوفيق في القيام بالأعمال والمهام المناطة بهم.

ونوه سمو أمير جازان بجهود القوات المسلحة بالمنطقة ومستشفى القوات المسلحة وما تحظى به من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -.

وأعرب سمو الأمير محمد بن ناصر، عن خالص تقديره لرجال الأمن بمختلف القطاعات العسكرية والأمنية، وأهمية الأعمال المناطة بقوة جازان في حماية أمن الوطن من خلال ما يسطرونه من أعمال بطولية بالحد الجنوبي دفاعاً عن الدين والوطن، موجهاً سموه بمضاعفة الجهود والتعاون الجاد والمخلص من كافة الجهات الأمنية والخدمية لتقديم كل ما فيه خير الوطن والمواطن.

من جهته أعرب اللواء العمري والعميد الحامظي عن سعادتهما بلقاء سمو أمير المنطقة، وما استمعا إليه من توجيهات، سائلين الله عز وجل أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store