Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة يفتتح معرض الكتاب والمعلومات بالجامعة الإسلامية

أمير المدينة يفتتح معرض الكتاب والمعلومات  بالجامعة الإسلامية

بمشاركة أكثر من 200 مؤسسة ثقافية

A A
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة صباح أمس معرض الكتاب والمعلومات «36» الذي تنظمه الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة خلال المدة من 25 رجب -5 شعبان بمشاركة نحو 200 مؤسسة ثقافية ودار نشر وتوزيع وطباعة. وتجول بين أجنحة المعرض مستمعاً لشرح من مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي عن أبرز مكونات المعرض ومحتوياته

أبرز الفعاليات

وأعرب مدير الجامعة الإسلامية عن شكره وتقديره لسموه على رعايته لمناشط الجامعة ودعمه لبرامجها العلمية والثقافية والطلابية التي تعزز أهداف الجامعة ورسالتها. وقال العتيبي: إنه تم تخصيص فترتين لأوقات زيارة المعرض لكافة الزوار الأفراد والعوائل، الأولى صباحية من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الثانية عشرة والنصف ظهرًا، والثانية مسائية من الساعة الخامسة عصرًا حتى العاشرة والنصف ليلاً.

مرافق متعددة

وأضاف العتيبي: أن المعرض يشتمل على مرافق متعددة من بينها البرنامج الثقافي لهذا العام والذي يشتمل على 9 ندوات ولقاءات ومحاضرات بدأت من أمس الاثنين.

التدريب التقني

على جانب آخر يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة احتفالية الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة للخريجين السنوي لهذا العام 1440 للكليات والمعاهد الثانوية الصناعية، الذي سيقام بالكلية التقنية بالمدينة المنورة غدًا الأربعاء. وقال مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة، الدكتور عيد بن عياد الردادي تتشرف الكلية التقنية ومنسوبوها بهذه الرعاية الكريمة من الأمير فيصل بن سلمان ونائبه سعود بن خالد الفيصل اللذين يدعمان ويشجعان شباب طيبة الطيبة في المناسبات كافة لأبنائهم الطلاب ومشاركتهم فرحة تخرجهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store