Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الحمدان يزور فروع «الخدمة المدنية» في 3 مناطق

الحمدان يزور فروع «الخدمة المدنية» في 3 مناطق

هند الزاهد وكيلة الوزارة لتمكين المرأة

A A
أجرى وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان بزيارات تفقدية لفروع الوزارة في كل من منطقة مكة المكرمة، منطقة جازان ومنطقة عسير.

واطلع الوزير على الخدمات المقدمة من قبل فروع الوزارة في تلك المناطق للمستفيدين، وآليات تقديمها، ومستوى الأتمتة التقنية التي وصلت إليها، بما يخدم سرعة الإنجاز وتحقيق الاستفادة القصوى من التقنية، كما التقى بالكوادر الوظيفة واستمع إلى وجهات النظر المختلفة ونوعية الاحتياجات اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وتسعى الوزارة إلى إحداث وخلق نوع من التشاركية التفاعلية بينها وبين فروعها ومنسوبيها في مناطق المملكة، وذلك لأهمية فروع الوزارة وإيجابية التشارك المباشر مع منسوبيها في تنفيذ أدوار وزارة الخدمة المدنية ومهماتها التنفيذية في القطاع الوظيفي الحكومي، واستعراض ما يستجد حولها ومناقشته على أرض الواقع.

يذكر أن وزارة الخدمة المدنية لديها خطة مجدولة لزيارة جميع فروعها حول المملكة، وتفعيل أدوار الفروع ومنسوبيها، واطلاعهم على كل المستجدات بوصفهم شريكا أساسيا وفعالا في مسيرة العمل العام للوزارة، بما يخلق تناغما واقعيا بين الفروع لتحقيق استراتيجيات وزارة الخدمة المدنية، وفق ما تقتضيه مهام الوزارة والدور الذي تلتزم به ضمن برامج الرؤية 2030، وبرنامج التحول الوطني.

من جهة أخرى، أصدر الحمدان قرارا بتعيين هند بنت خالد الزاهد وكيلة لوزارة الخدمة المدنية لتمكين المرأة، حيث يحظى ملف تمكين المرأة من وظائف الخدمة المدنية في كل الجهات الحكومية باهتمام كبير، ويعد إحدى المبادرات المهمة المسندة إلى الوزارة كأحد مستهدفات برنامج التحول الوطني.

وتُعد هند الزاهد الحاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال، من الكفاءات الوطنية في مجال الإدارة، حيث تمتد خبرتها لأكثر من 18 عاما في المجال شغلت فيها عضوية المجلس التوجيهي لعمل المرأة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إضافة إلى عملها مستشارا للتطوير الإداري لتمكين المرأة في شركة أرامكو. كما كانت عضوا في عدة لجان استشارية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store