Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد أمام الباطن.. لا مجال للتفريط

العميد أمام الباطن.. لا مجال للتفريط

الشباب يصطدم بالأهلي.. القادسية وأحد للابتعاد عن الخطر.. الفيصلي والفتح مواجهة هادئة

A A
تتواصل اليوم الجولة السادسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة 4 مباريات، فيما يلي تفاصيلها:

الاتحاد يواجه الباطن

يقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ويسعى خلاله الفريقان لتحقيق النقاط الثلاث ولا سواها، من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر، فالعميد يحتل المركز الـ13 برصيد 22 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن الباطن، وتعتبر المباراة بمثابة 6 نقاط.

وكان الفريقان قد التقيا يوم الاثنين الماضي ضمن دور الثمانية من كأس الملك، وانتهت المباراة بفوز الاتحاد 4-3، وهو الأمر الذي سيزيد من صعوبة مواجهة اليوم عليه، فالباطن يحاول أن تكون له ردة فعل إيجابية.

الشباب يستضيف الأهلي

في أقوى مباريات الجولة، يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الشباب، في لقاء يتوقع أن يشهد ندية وإثارة، نظرًا لطابع مباريات الفريقين والتي عادة ما تشهد تنافسًا خاصًا بينهما.

الليث يطمح للتمسك بالمركز الثالث الذي يحتله برصيد 47 نقطة، بينما للأهلي 43 نقطة خامسًا.

القادسية يصطدم بأحد

يبحث بنو قادس عن استعادة نغمة الانتصارات، التي فقدوها في آخر 7 مباريات في الدوري، عندما يستضيفون فريق أحد في لقاء يمثل أهمية كبرى للفريقين اللذين يحتلان مركزين متأخرين، فالقادسية في المرتبة الـ12 بـ24 نقطة، بينما للجبل 15 نقطة في المركز الأخير.



الفيصلي والفتح تنافس الوسط

يدخل الفريقان اللقاء دون ضغوط، نظرًا لاحتلالهما منتصف الترتيب، فالفيصلي في المركز السادس بـ36 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الفتح الثامن، ويتوقع أن تكون المواجهة هادئة، نظرًا لأنها لا تمثل أهمية قصوى سوى في تحسين المراكز، بعد فقدان الفريقين الأمل في المنافسة، كما أنهما بعيدان عن مراكز الهبوط.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store