Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قطبا جدة.. يضربان بشدة

قطبا جدة.. يضربان بشدة

هزما الباطن والشباب برباعية.. وأحد يخسر من القادسية

A A
فجر فريق الاتحاد غضبه في شباك الباطن، وهزمه بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس بجدة ضمن الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ13، ويبقى الباطن على نقاطه الـ22 في المرتبة الـ14.

ظهر العميد بمستوى مميز، وقدم واحدة من أجمل مبارياته، حيث سيطر وهاجم وشكل خطورة وأضاع لاعبوه العديد من الفرص الخطرة، كما أن دفاعه كان متماسكًا وتصدى لمحاولات الباطن القليلة، والتي كان أخطرها في الدقائق الأخيرة بتسديدتين تصدى لهما القائم الأيمن.

سجل أهداف الاتحاد كل من فهد المولد من ركلة جزاء د(23)، رومارينهو د(57)، مستفيدًا من عرضية فهد المولد، وعزز داكوستا النتيجة بهدف ثالث برأسية من ركنية نفذها فهد المولد د(62)، قبل أن يختتم البديل سانوغو الأهداف بإحرازه الهدف الرابع د(92)، بينما أحرز براكا هدف الباطن بتسديدة من مسافة بعيدة د(81).

وفي لقاء آخر دك الأهلي مرمى مضيفه الشباب برباعية نظيفة، أكد من خلالها منافسته على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا، وقدم الأهلي مباراة رائعة وظهرت الرغبة والجدية من اللاعبين في تحقيق الفوز، بينما تأثر الشباب من غياب حارس مرماه فاروق بن مصطفى.

افتتح آل فتيل مهرجان الأهداف برأسية إثر ركنية، فيما أضاف دجانيني الهدف الثاني بمجهود فردي وأخطأ الحارس السديري في قراءة الكرة، وأضاف دجانيني الهدف الثالث بعد خطأ فادح من السديري، بينما اختتم المؤشر النتيجة بتسجيله الهدف الرابع مستفيدًا من كرة عرضية وضعها بسهولة في الشباك.

وفي مباراة أخرى حقق القادسية 3 نقاط ثمينة بتغلبه على ضيفه أحد 4-2، سجل لبني قادس كل من بيسمارك «هدفين»، هارون كمارا ووليامز، بينما سجل لأحد موسى مازو وصقر عطيف، ليرتفع رصيد القادسية إلى 27 نقطة في المركز الـ11، بينما بقي أحد على نقاطه الـ15 أخيرًا واقترب أكثر من الهبوط.

فيما تعادل الفيصلي مع ضيفه الفتح 1-1، سجل للنموذجي علي الزقعان د(38)، وعادل للعنابي غوستافو د(42).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store