Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصــر المنتشي متحفــز للــزوراء

النصــر المنتشي متحفــز للــزوراء

ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا

A A
يواجه الهلال، استقلال الإيراني، بالدوحة على استاد النادي الأهلي القطري بالعاصمة الدوحة، المحتسبة أرض الفريق الإيراني، نظرًا لإقامة مباريات الأندية السعودية والإيرانية على أرض محايدة، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويحظى الهلال بأفضلية صدارة مجموعته بعد فوزين في جولتين على الدحيل والعين، علمًا بأنه يواصل سباقه مع النصر المتصدر بفارق نقطة، على لقب الدوري المحلي لهذا الموسم. ويتوقع أن يفتقد الهلال في مباراة اليوم لاعبه سالم الدوسري بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال المباراة ضد الحزم في الدوري الخميس، بينما عاد الى صفوفه نواف العابد الغائب من فبراير الماضي، من دون أن يتحدد بعد ما اذا كان قادرًا على المشاركة في اليوم أم لا.

وفي المجموعة نفسها، يستضيف الدحيل القطري منافسه العين الإماراتي في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا في كرة القدم الاثنين، باحثًا عن أداء ونتيجة يبقيان على آماله بالمنافسة قاريًا بعد فقدانه لقب الدوري المحلي.

النصر × الزوراء

يستضيف النصر الزوراء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الرياض، باحثًا عن فوزه القاري الأول هذا الموسم، والبناء على أدائه اللافت محليًا في الفترة الماضية في الدوري والكأس. ولن تكون مهمة النصر سهلة عندما يصطدم بالزوراء الذي يحقق نتائج لافتة بالبطولة القارية حتى الآن، خاصة بعد فوزه العريض في الجولة الماضية على الوصل الإماراتي بخماسية نظيفة.

ويدخل النصر بدون رصيد من النقاط بعد خسارتين من ذوب آهن 2 /‏‏2 ومن الوصل الإماراتي 0 /‏‏ 1، ويعول كثيرًا على النشوة التي يعيشها الفريق حاليًا في الدوري المحلي، بعد أن استطاع ان ينتزع الصدارة، ويواصل البقاء عليها للأسبوع الثاني على التوالي.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر، قد أكد أن فريقه أصبح له هوية واضحة يمكن أن يعول عليها.

فاز ذوب آهن على النصر 3-2 في الجولة الماضية، وعوض بذلك تعادله سلبًا أمام الزوراء في الجولة الأولى.

وفي المجموعة الأولى نفسها، يتطلع الوصل الإماراتي لنسيان سقوطه التاريخي أمام الزوراء العراقي عندما يستضيف ذوب آهن الإيراني في دبي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store