Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ جدة يُكرّم 116 خريجاً من المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية

محافظ جدة يُكرّم 116 خريجاً من المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية

A A
كرّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بمقر المحافظة اليوم ، 116 خريجاً من المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية بجدة، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق عماد بن عبدالقادر المهيدب, والرئيس التنفيذي للمعهد المهندس علي بامساعد, وعدد من مسؤولي المعهد والطلاب الخريجين.

وأعرب سموه عن فخره وفخر الوطن بالخريجين الفنيين من أبنائه ، مؤكداً أنه لا يمكن أن تتوطن أي صناعة إذا لم تكن على يد أبنائها. وأشار سموه إلى أن الورق مادة أساسية في حياتنا والحاجة لها كبيرة، مشدداً على أهمية أن يديرها ويعمل عليها فنيين من أبناء الوطن أمثالكم وبهذا سنضمن صناعة موفقة، لافتاً إلى أن الوطن بحاجة إلى مثل هذه التخصصات الفنية.

وقال الأمير مشعل بن ماجد : إن الأعمال الحقيقية تقوم على الفنيين أمثالكم، لذلك يحق لكم أن تفخروا بأنفسكم فمكانتكم عالية ومقدرة من الجميع، وأنا فخور بمثلكم، لأنكم تنظرون لمصلحتكم ومستقبل وطنكم. وفي ختام المناسبة , سلّم سموه الشهادات للخريجين والتقطت الصور التذكارية.

يُذكر أن المعهد يعمل على تأهيل خريجي الثانوية العامة من الشباب السعودي وتوظيفهم لدى شركات القطاع الخاص تحت مظلة الشراكات الاستراتيجية مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, حيث يمنح المتدرب خلال عامين شهادة الدبلوم في عدد من البرامج كالكهرباء، والإمدادات، والميكانيكا، والتشغيل وصناعة الورق. كما أن للمعهد عدة مساهمات إحداها التعاون مع شركة سابك الوطنية (نساند) من خلال توقيع اتفاقية لتأهيل وتوظيف 1500 متدرب بهدف التمكين وتطوير القوى العاملة وتنمية المحتوى المحلي.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store