Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عميد الآسيوية.. يتصدر بثلاثية

عميد الآسيوية.. يتصدر بثلاثية

الأهلي يتلقى خسارته الثانية

A A
استعاد فريق الاتحاد صدارة المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا بفوزه المثير على ضيفه لوكوموتيف الأوبكي بنتيجة 3-2، ضمن الجولة الثالثة، في لقاء خاضه العميد بالصف الثاني، ودون حضور جماهيري.

الشوط الأول كان سلبيًا أداءً ونتيجة من الفريقين، قبل أن يتحسن الأداء في الشوط الثاني الذي استهله العميد بهدفين مبكرين، عن طريق ناصر الشمراني من ركلة جزاء، تحصل عليها عبدالعزيز البيشي بمجهود فردي د(48)، وبعد دقيقتين أضاف فهد المولد الهدف الثاني إثر انفراده ومراوغته للحارس، ليتراجع لاعبو الاتحاد للخلف مما ساهم في استحواذ لوكوموتيف على الكرة، وتمكن إسكندروف من تقليص الفارق بتسديدة د(70)، وعادل البديل رايفاتش النتيجة بكرة رأسية د(82)، وفي الوقت بدل الضائع تحصل البديل رومارينهو على ركلة جزاء نفذها فهد المولد قوية هدفًا ثانيًا.

خسارة أهلاوية

تلقى الأهلي خسارته الثانية في مجموعته الرابعة، على يد بيرسبوليس الإيراني بنتيجة 2-0 في دبي، ليتذيل الأهلي المجموعة بـ3 نقاط.

ولم يقدم الفريق الأهلاوي المستوى المتوقع منه، حيث غابت خطورته باستثناء بعض المحاولات منها كرتين لعبدالفتاح عسيري تصدى القائم لإحداها في الشوط الأول، والعارضة في الشوط الثاني، ولم يتمكن الفريق من اختراق دفاعات منافسه، ليعتمد على الكرات العالية التي لم تشكل خطورة نظرًا لطول قامة لاعبي بيرسبوليس، والذي سجل هدفيه بواسطة شجاع زادة وعلي عليبور في الدقيقتين 18 و48.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store