Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة بالنيابة يلتقي السند ووكيل الفوج السابع بالحرس الوطني

أمير مكة بالنيابة يلتقي السند ووكيل الفوج السابع بالحرس الوطني

A A
التقى أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في مقر الإمارة بجدة، الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند يرافقه عددٌ من قيادات الهيئة. واستمع الأمير بدر بن سلطان خلال اللقاء إلى نبذة عن برامج الهيئة التوعوية والإرشادية التي تنفذها في المنطقة.

من جهته قدّم الدكتور السند شكره وتقديره لأمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة على تدشين سموه ملتقى الأمن الفكري (اعتدال) تحت شعار «الانتماء واللحمة الوطنية» والذي تحتضنه جامعة المؤسس بجدة ويهدف لتعزيز المسؤولية الاجتماعية والفردية نحو المحافظة على أمن الوطن، والمشاركة في ترسيخ الفكر الوسطي المعتدل، وتعميق الولاء والانتماء للوطن وقيادته.

وفي ختام اللقاء تسلّم الأمير بدر بن سلطان، تقريراً عن أعمال «المؤتمر الوطني لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ودور المملكة العربية السعودية في تعزيزه» الذي عقد في الرياض مؤخراّ.

على جانب آخر استقبل أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في مقر الإمارة بجدة، وكيل الفوج السابع بالحرس الوطني بأم السلم مترك العجالين. وقدم الأمير بدر بن سلطان، شكره وتقديره لمنسوبي الفوج السابع نظير ما يقومون به من أعمال. من جهته, أعرب وكيل الفوج السابع بالحرس الوطني في أم السلم، عن شكره وعرفانه لأمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة، مؤكداً حرص منسوبي الفوج على تحقيق آمال وتطلعات القيادة الرشيدة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store