Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال للصدارة يعتلي.. بهدف في الأهلي

الهلال للصدارة يعتلي.. بهدف في الأهلي

هبوط أحد رسمياً.. الفيصلي يلحق بالوحدة الخسارة العاشرة.. والتعاون يكسب القادسية

A A
تصدر فريق الهلال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤقتًا بعد فوزه أمس على مضيفه الأهلي بهدف أحرزه بوتيا د(43) من اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

جاءت البداية هجومية من الهلال وسيطرة ميدانية وتفوق، مع تراجع جميع لاعبي الاهلي بكثافة داخل منطقة الجزاء، وعند الدقيقة 35 يشن الأهلي هجمة مباغتة يمررها السومة من موقعه المتسلل لعبدالفتاح عسيري يسجل هدفًا تم إلغاؤه من راية مساعد الحكم الأول، بعدها بدقيقتين طرد لاعب الأهلي يوسف الحربي بالبطاقة الصفراء الثانية، لينظم الهلال صفوفه ويسجل الهدف الأول بواسطة بوتيا الذي كسر مصيدة التسلل.

وفي الشوط الثاني انخفض الأداء من الفريقين، اللذين فكرا في مواجهتهما المقبلة في البطولة العربية، فحاولا ادخار جهودهما، فتراجع الهلال للحفاظ على تقدمه، بينما حاول فوساتي تنشيط خط هجومه بإشراك دجانيني ومهند عسيري، لكن النتيجة ظلت على ما هي عليه.

هبوط أحد رسميًا

وقع فريق الفيحاء على صك هبوط أحد رسميًا للدرجة الأولى، بفوزه عليه بنتيجة 3-1، سجل للبرتقالي كل من أسبريا «هدفين» في الدقيقتين 1 و39، وعبدالرحمن البركة د(27)، بينما سجل لأحد فوزير د(45) من جزائية.

الفيصلي يكسب الوحدة

ألحق الفيصلي الخسارة العاشرة بالوحدة، بفوزه عليه 2-1 في الشرائع، سجل للعنابي بيريرا «هدفين» في الدقيقتين 77 و82، بينما سجل للوحدة أوتيرو د(55).

​التعاون يتجاوز القادسية

عزز سكري القصيم مركزه الرابع، بفوزه المستحق على ضيفه القادسية 2-0، أحرزهما تيلدو د(14) وربيع سفياني د(52).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store