أحيا المطرب المصري الشهير عمرو دياب أمس الأول الجمعة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية حفلاً شهد حضور الآلاف، واعتلى المسرح عمرو دياب على وقع هتاف الجمهور باسمه، وقدم أغنيته «قمرين»، ثم رحب بالجمهور قائلاً: «أخيرًا حأغني في جدة، إللي عندي فيها ذكريات كثير، وبناتي ولدن فيها وأغنية «قمرين» لهن»، وشكر دياب معالي المستشار تركي آل الشيخ والذي وصفه بالصديق لمنحه فرصة الغناء في السعودية.

وقدم الهضبة خلال الحفل عددًا من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الحضور، خصوصًا أغنية «داه لو اتساب» من ألبومه الجديد وأغنية «برج الحوت» وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ثم تابع بوصلة غنائية استعرض فيها أبرز أغانيه منذ انطلاقه مسيرته، وشارك دياب الجمهور صفقته المشهورة، وتفاعل معه حوالى 8 آلاف شخص.

وحول تنظيم الحفل قال رئيس مجلس إدارة شركة بنش مارك زكي حسنين: «نحن سعداء بتنظيم هذا الحفل، والذي جاء برعاية من الهيئة العامة للترفية بالتعاون مع الهيئة العامة للثقافة ممثلة باللجنة الفنية».

يذكر أن الحفل الذي قدمته الإعلامية سها نويلاتي شهد عددًا من الفعاليات، وشارك الـDJ السعودي بكر الجمهور بفقرة تضمنت عددًا من أغاني النجم عمرو دياب لإشعال حماس الجمهور.