Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جامعة الجوف تحتفل بتخريج الدفعة الـ 13 للطالبات بالقريات وطبرجل

جامعة الجوف تحتفل بتخريج الدفعة الـ 13 للطالبات بالقريات وطبرجل

A A
احتفت جامعة الجوف أمس بتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طالبات الجامعة بفرعيها بمحافظة القريات وطبرجل ,وذلك بمجمع كليات البنات بالقريات.

وانطلق الحفل بمسيرة الخريجات، ثم ألقت الخريجة بكلية العلوم الطبية والتطبيقية هيا الرويلي كلمة زميلاتها الخريجات قالت فيها: "ها نحن اليوم نعيش فرحة التخرج، فرحة هي لوطننا الذى ببناته يتباهى، فقد أضاءت جامعتنا التي احتضنت أحلامنا الطريق بمشاعل العلم والنور التي لا تضاهى، حتى أتم الله علينا نعمته ووقفنا اليوم ههنا خريجات عنواناً لأمل مشرق وغد مضيء لبلادنا الغالية، معربة عن شكرها وزميلاتها لإدارة الجامعة".

بعد ذلك ألقت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة أسماء المويشير كلمة قالت فيها إن احتفال الجامعة بتخريج الدفعة الثالثة عشر من طلابها وطالباتها يعد مفخرة لها وشاهداً على وعيها بالدور التنموي والقيادي في بناء المجتمع التي يتطلبها الوطن وصناعة مستقبله ورفعة شأنه وهي مناسبة غالية لما تمثله من إسهام في تنمية الوطن وبناء المواطن الصالح المنتج ولبنة خير ونماء في مسيرة التنمية التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -".

وأضافت الدكتورة المويشير بهذه المناسبة أزف التهنئة لسواعد الوطن وأجياله وأشد على أيديهم بالإخلاص والأمانة في العمل والحرص على اكمال مسيرة التعليم ولا يفوتني أن أوصي خريجي الجامعة بمزيد من الحرص والوعي في هذا الزمن لما ينتشر فيه من تيارات فكرية ومنعطفات خطيرة يستلزم دوام اليقظة والحذر من الانزلاق، فأنتم الثروة الحقيقية للتنمية المستدامة وسواعد البناء لهذا الوطن المعطاء".

بعد ذلك شاهد الحضور عرض مرئي تناول أبرز ما حققته الجامعة من منجزات على مختلف الأصعدة تلها كلمة مسجلة لمعالي مدير الجامعة الدكتور إسماعيل البشري رحب خلالها بالحضور من داخل وخارج الجامعة وبأمهات الخريجات، فنحن نسعد بكن وأنتن تشاركن بناتكن الخريجات هذه الفرحة بما حققنه وتعبن في سبيل الحصول عليه، وأبارك لهن هذا الإنجاز والحصول على هذه الدرجات العلمية . وبين الدكتور البشري خلال كلمته جانباً مما حققته الجامعة في المجالات الأكاديمية والإدارية والتقنية والعمرانية الذي تحقق بالدعم السخي الذي توليه قيادة البلاد للتعليم عامة، والتعليم العالي خاصة، وجامعة الجوف التي حصلت على دعم كبير في ميزانياتها لتحقيق أهدافها واستكمال مشاريعها.

وفي ختام كلمته رفع مدير الجامعة عبارات الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين - حفظهما الله - ، على دعمهم اللا محدود لكل ما من شأنه رفعة هذا الوطن، كما قدم معاليه الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير المنطقة ولسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز ولمعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ على دعمهم المستمر لجامعة الجوف ورعايتهم الدائمة لكل فعالياتها وبرامجها. وفي ختام الحفل كرمت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الخريجات المتفوقات على مستوى مجمعي القريات وطبرجل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store