أكد مدرب فريق الأهلي فوساتي، بأنهم متحمسون لمواجهة الهلال اليوم، وقال: «نشعر بأن فريقنا في أفضل حالاته ومتفائلون بالفوز، لأن لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين ونحترم إمكانات المنافس ونتمنى أن تكون مباراة طبيعية، بحيث يفوز الفريق الذي يستحق الفوز وأن يكون اللقاء عبارة عن كرة قدم خالصة»، مضيفًا: «السومة ودجانيني لديهما مشاكل بدنية وإصابات مختلفة ومن الصعب أن يعودا من الإصابة مباشرةً بذات المستوى السابق، وإذا كانت طريقة لعب الكرات الطويلة تساعدنا في التسجيل سنطبقها، ولكن ليس أنا من يقرر، فاللاعبون يقررون الأفضل للفريق حسب رتم اللقاء بالإضافة لبناء الهجمة ولعب الكرات الطويلة أو القصيرة، والجميل أن يكون هناك أكثر من طريقة للوصول للمرمى، وهذا لا يعتمد على لاعب أو لاعبين».

بينما قال اللاعب نيوكولاي ستانسيو: «المباراة منتظرة وذات أهمية كبيرة، ونحترم الخصم، والفريق الذي لا يرتكب الأخطاء سيصل للنهائي».

وفي الجانب الآخر، وصف مدرب الهلال زوران المباراة بـ»الشوط الثاني» لفريقه بعدما كسب لقاء الذهاب بهدف وحيد، وقال: «علينا أن ننهي البطولة بأفضل الطرق، والمباراة لن تكون سهلة، نظرًا للضغوطات الكبيرة التي نعانيها، ويجب أن نركز على الجانب الذهني».

وأضاف: «البطولة العربية مختلفة، وهي تحدٍ نوعي وسنسعى في المواجهة لتحقيق الهدف وكل التركيز منصب نحوها، فكلنا يدًا بيد، ويجب الشعور بتكاتف الجميع وليس الشعور بالإرهاق».

فيما أكد اللاعب إدواردو بأن المباراة صعبة، وقال: «الفريقان كبيران ويستطيع كلاهما أن يقدم كل شيء للوصول للنهائي، ونحن وضعنا أهدافنا، وهي أن نقدم كل شيء لتحقيق البطولة».