Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشمالية يشيد برفع مستويات الأداء الوظيفي

أمير الشمالية يشيد برفع مستويات الأداء الوظيفي

خلال استقباله وزير الخدمة المدنية

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان الحمدان، والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حاليًا.

ورحب سموه بالوزير، منوها بدور وزارة الخدمة المدينة في رفع مستويات الأداء الوظيفي، وتحقيق الكفاءة الشاملة، وتطوير العملية الإدارية بالمنطقة.

‏وأطلع سموه خلال الاستقبال على خطط وتطلعات وزارة الخدمة في تعزيز التنمية الإدارية في المنطقة، والارتقاء في الجوانب التنظيمية والبشرية والمالية والتقنية في ضوء رؤية المملكة 2030.

وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون في مجالات التطوير والتواصل، كما بحثا جميع المواضيع التي تهم عمل الوزارة والخدمات التي تقدمها لمنسوبي الإدارات الحكومية بالمنطقة، ومجالات تطوير المهام المناطة بفرع الوزارة ورفع أداء ومستوى الموظف الحكومي بالمنطقة.

من جهته أعرب وزير الخدمة المدنية عن شكره لأمير منطقة الحدود الشمالية على ما يجده فرع المنطقة من دعم ومتابعة مستمرة من قبل سموه، مؤكدًا أن لائحة الموارد البشرية تأتي استجابة لمتطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية بمنحها الكثير من الصلاحيات للجهات الحكومية التي تهدف إلى الانعكاس على الوظيفة العامة والموظف العام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store