Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الداخلية يرعى تخريج طلبة القوات الخاصة وجامعة نايف

وزير الداخلية يرعى تخريج طلبة القوات الخاصة وجامعة نايف

كرم أوائل الخريجين والسرايا الفائزة برايات التفوق

A A
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، مساء أمس الأول، حفل تخريج الدفعة الأولى من طلبة القوات الخاصة للأمن والحماية، وذلك في كلية الملك فهد الأمنية بالرياض.

وكان في استقبال سمو وزير الداخلية لدى وصوله مقر الحفل مدير الكلية اللواء الدكتور علي بن عبدالرحمن الدعيج وأركانات الكلية.

وألقى مدير كلية الملك فهد الأمنية كلمة رحب فيها بسموه، مشيراً إلى أن هذه الرعاية تأتي تتويجاً للعاملين في هذه الكلية وحافزاً لأبناء هذا الوطن المخلصين من الخريجين الذين يتطلعون لهذا اليوم تحت رعاية سموه.

وأكد أن الكلية تأخذ بتطورات العصر ومستجداته وتستشعر فيها عظيم المسؤولية والأمانة في إعداد وتخريج أجيال واعية تدين بالولاء والطاعة لقيادتها وبصدق الانتماء لوطنها وتتمتع بالقيم والمهارات والمعارف التي تعينها على تأدية أدوارها الأمنية بكل كفاءة واقتدار.

وبين مدير عام كلية الملك فهد الأمنيه أن عدد الخريجين بلغ 1176 خريجاً من الدفعة الأولى لطلبة القوات الخاصة للأمن والحماية.

وبدأ العرض العسكري والتشكيلات العسكرية، ثم أدى الخريجون قسم الولاء والطاعة. إثر ذلك أعلنت النتيجة العامة للدورة، حيث كرم سمو وزير الداخلية أوائل الخريجين والسرايا الفائزة برايات التفوق، ثم تسلم سموه هديتين تذكاريتين بهذه المناسبة قدمهما مدير كلية الملك فهد الأمنية، وقائد القوات الخاصة للأمن والحماية العميد صالح بن محمد السويدان.

من جهة أخرى رعى مساء أمس الأول حفل تخريج 418 طالباً وطالبة من كليات جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية وذلك في مقر الجامعة بالرياض.

وشاهد سمو وزير الداخلية والحضور فيلماً وثائقياً عن الجامعة، وعرضاً عن استراتيجية الجامعة 2019 - 2023 م.

ثم ألقت الخريجة الدكتورة شعاع بنت هندي بن حميد كلمة الخريجين والخريجات عبرت فيها عن الشكر والتقدير لسمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف على رعايته لهذا الحفل، منوهة بالجهود الإدارية والأكاديمية التي بذلتها الجامعة ومنسوبوها.

عقب ذلك أعلن وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبد الله بن محمد المعيوف النتيجة العامة للخريجين، ثم كرم سموه أوائل الخريجين. وفي نهاية الحفل تسلم سموه درعاً تذكارية بهذه المناسبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store