Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد يروض المستديرة.. ويواصل المسيرة

العميد يروض المستديرة.. ويواصل المسيرة

النصر بخماسية يتصدر

A A
واصل فريق الاتحاد انطلاقته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، على حساب ضيفه الاتفاق بهدفي النجم عبدالعزيز البيشي في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن الجولة الـ28، ليرفع العميد رصيده إلى 31 نقطة قافزًا للمركز العاشر، متأخرًا بفارق نقطتين عن الاتفاق التاسع.

طغى الحذر على أداء الفريقين في الربع ساعة الأولى، قبل أن يفرض العميد هيمنته على منطقة المناورة، ويشن هجماته عن طريق الأطراف والعمق بتواجد نجم المباراة البيشي وفيلانويفا ورودريغيز، ومن أمامهم رومارينهو، ليشكل هذا الرباعي مصدر الخطورة على الاتفاق الذي تراجع لاعبوه للحفاظ على مرماهم.

وفي ظل الضغط الاتحادي، انطلق رومارينهو بكرة من الجهة اليسرى ولعب عرضية حولها البيشي برأسه داخل الشباك من الوضع الطائر د(31).

أربك هذا الهدف لاعبي الاتفاق، فارتبكوا العديد من الأخطاء، واندفعوا للأمام بحثًا عن تعديل النتيجة، مخلفين مساحات في دفاعاتهم، ليمرر رودريغيز كرة عرضية لرومارينهو الذي بدوره هيأها للبيشي صوبها في الزاوية اليمنى هدفًا ثانيًا د(38).

وقبل النهاية بدقيقة تجاوز رودريغيز الحارس عبدالله الصالح، لكنه تعثر وسقط بالرغم من اصطدام مدافع الاتفاق بحارسه الذي خرج وحل بديلًا عنه محمد الحايطي، الذي تألقه مع بداية الشوط الثاني وتصدى لفرصتين اتحاديتين، ولجزائية تحصل عليها البيشي ونفذها فيلانويفا، إلا أن الحايطي حولها لزاوية، وعند الدقيقة 87 منح الحكم البطاقة الحمراء للاعب الاتفاق حسين قاسم لدخوله العنيف على عصام المولد.

النصر يتصدر

استعاد فريق النصر صدارة الدوري مؤقتًا بفوزه الكبير على ضيفه الفتح بنتيجة 5-0، سجل للعالمي عبدالرزاق حمدالله "هدفين" في الدقيقتين (28 و55)، وأحمد موسى "هدفين" في الدقيقتين (38 و78)، وجوليانو د(49).

وأصبح النصر بذلك متصدرًا مؤقتًا بـ64 نقطة، فيما تجمد رصيد الفتح عند 35 نقطة في المركز الثامن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store