Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

طائرة العميد لاستعادة أمجاد البطولات.. تصطدم بالأباتشي

طائرة العميد لاستعادة أمجاد البطولات.. تصطدم بالأباتشي

A A
تحت رعاية وحضور رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، تقام عند الساعة الرابعة والربع من عصر اليوم السبت، المباراة النهائية لكأس الاتحاد، بين فريقي الاتحاد والهلال، وذلك على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة.

ويتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، كما تم تخصيص مدرجات للعائلات، ويسعى اتحاد اللعبة أن تحقق المواجهة نجاحًا جماهيريًا، لا سيما من أنصار العميد المتعطشون للبطولات في لعبة كرة الطائرة.

الاتحاد يعتمد كثيرًا على محترفه الصربي توماس الذي يعتبر من أبرز المحترفين في الموسم، ويتميز بطوله الفارع وضرباته الساحقة، فيما استعاد زميله هنري لوبيز شيئًا من مستواه بعد الإصابة التي تعرض لها، كما يتواجد لاعب الليبرو المميز هاني بالبيد، وأفضل ضارب في بطولة النخبة أسامة خالد الجهني، فيما دعمت الإدارة الاتحادية صفوف الفريق بلاعبي الأهلي عمر النجراني وإبراهيم المجرشي.

في المقابل يسعى الهلال لإضافة اللقب إلى بطولتي الدوري والنخبة اللتين حققهما مؤخرًا، ويضم في صفوفه عددًا من اللاعبين البارزين يتقدمهم النجم أحمد البخيت والمعد موفق المطيري، وحسن الوثلان في مركز 3، ويتميز الفريق بالضربات الساحقة والإرسالات القوية وحائط الصد المتماسك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store