حقق فريق الأهلي فوزًا مثيرًا على مضيفه الوحدة بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جاءت البداية هجومية من الأهلي لمحاولة التسجيل مبكرًا، بينما اعتمد الوحدة على المرتدات السريعة، وعند الدقيقة 18 ينطلق دجانيني من الطرف الأيمن، ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويعكس الكرة للسومة الذي عالجها داخل المرمى.

سعى الوحدة للتعديل، ونشط خط وسطه، ليهدر علي النمر فرصتين متتاليتين بعد انفراده بالعويس في الدقيقتين 36 و38.

وفي الوقت بدل الضائع أضاف الأهلي الهدف الثاني، بعد أن استلم دجانيني الكرة من العمق وانطلق بها ومررها لزميله نيكولاي يلعبها سريعة في المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني يقتنص السومة هدف ثالث للأهلي بعد مستفيدًا من عرضية المؤشر. لم يستسلم الوحدة، وتخلى عن تحفظه الدفاعي، ليرتكب سعيد المولد ركلة جزاء لصالح الوحدة الدقيقة 71 بعد إعاقته لأوتيرو الذي نفذها بنفسه مسجلًا الهدف الأول. ويستمر الوحدة في محاولاته الهجومية، وبعد دقيقتين ومن كرة طويلة يخطئ عبدالغني في التعامل معها لتصل لسانجو وضعها في الشباك.

وتأثر الوحدة بطرد لاعبه مورايس د(81).

وفي مباراة أخرى حقق الباطن فوزًا ثمينًا على مضيفه القادسية بنتيجة 2-0، أحرزهما داكروز وجوناثان، ليرفع الباطن نقاطه إلى 25 نقطة في مركزه الـ15، خلف القادسية بنقطتين.

كما قفز فريق الرائد مركزين بفوزه المهم على ضيفه الهابط فريق أحد بنتيجة 5-1، أحرزها كل من صالح الشهري "هاتريك"، ومبوبو وعبدالله الشامخ، بينما سجل أحد محمد مجرشي، ليحتل الرائد المركز التاسع بـ34 نقطة، فيما أحد بقي على نقاطه الـ15 أخيرًا.

فيما تتواصل اليوم لقاءات الجولة، بإقامة مواجهتين، يسعى فيهما الفيحاء والحزم للابتعاد عن الخطر، عندما يواجهان الفيصلي والشباب على التوالي.