Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القروش الاتحادية.. تلتهم الفرقة الأهلاوية.. وتتوج بالدوري

القروش الاتحادية.. تلتهم الفرقة الأهلاوية.. وتتوج بالدوري

A A
توج نائب رئيس الاتحاد السعودي للسباحة، الدكتور قاسم الزهير فريق الاتحاد بكأس الدوري الممتاز والميداليات الذهبية لكرة الماء، وذلك بعد أن حقق الفوز على فريق الأهلي في مجمل الأشواط الأربعة بنتيجة (8-4)، وسط حضور جماهيري كبير.

وعلى صعيد الجوائز حقق لاعب الاتحاد المنتقل حديثًا بدر الدغيثر كأس أفضل لاعب في المباراة، بينما حقق الحارس الاتحادي بندر الزهراني كأس أفضل حارس بعد تألقه في اللقاء.

وفي جانب آخر شهدت المباراة ظهور اللاعب هتان العليان بمستوى متميز إلى جانب المنتشري والمحترف الكرواتي حيث كان لهم دور كبير في تحقيق البطولة، ويعد الفريق الاتحادي الوحيد بين الأندية السعودية الذي حقق كأس آسيا لكرة الماء.

قائد الفريق الحارس بندر الزهراني عبر عن سعادته بهذا الانتصار، وقال: إن كرة الماء الاتحادية كانت حاضرة وفي يومها من أجل إسعاد الجماهير، مقدما شكره لرئيس النادي على الدعم الكبير لكرة الماء.

"لؤي" يشكر سفارة المملكة بأوزبكستان

شكر رئيس نادي الاتحاد المهندس لؤي ناظر سفارة خادم الحرمين الشريفين في أوزبكستان على حسن الاستقبال، وتقديم كافة الاحتياجات التي من شأنها تهيئة الفريق لخوض لقائه أمام لوكوموتيف بعد غد الاثنين، ضمن دور المجموعات في البطولة الآسيوية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store