Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«بنيتز» يريد الاستمرار بالتدريب حتى بلوغه الـ70

«بنيتز» يريد الاستمرار بالتدريب حتى بلوغه الـ70

A A
قال رفائيل بنيتز مدرب نيوكاسل يونايتد أمس، إنه يخطط للاستمرار في التدريب حتى بلوغه 70 عامًا ويطمح في التتويج مجددًا بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل اعتزاله.

ولا يزال مستقبل المدرب الإسباني مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز غامضًا، حيث من المقرر أن ينتهي عقد بنيتز (59 عامًا) الممتد لثلاث سنوات في 30 يونيو المقبل، ولم يتم التوصل لاتفاق بشأن تمديده.

وقال بنيتز للصحفيين: ”الاستمرار في التدريب لمدة 11 عامًا أخرى شيء جيد.. يمكنك أن ترى روي هودجسون (مدرب كريستال بالاس البالغ عمره 71 عامًا) إنه لا يزال يعمل.. أود مواصلة التدريب لأني أعشق ذلك.. أنا سعيد بهذه المهمة.. دائما ما أقول إننا نتطلع للأمام.. فريقي المعاون لا يزال شابًا ونفكر سويًا دائمًا في كيفية تطوير الأداء“. وتولى المدرب الإسباني قيادة نيوكاسل في مارس 2016 لكنه فشل في الإبقاء على الفريق بين أندية الدوري الممتاز.

ومع ذلك قاده مجددًا للعودة لدوري الأضواء في الموسم التالي وساعده على إنهاء موسم 2017-2018 في المركز العاشر. وفاز بنيتز بلقب دوري الأبطال مع ليفربول عام 2005 وأعرب عن رغبته في الفوز مجددًا بأبرز البطولات القارية.

وأضاف: ”أحب وأريد المنافسة على الألقاب وأفضل هذه الألقاب دوري أبطال أوروبا لذلك أود أن تسنح لي فرصة التتويج بهذا اللقب خلال 11 عامًا المقبلة“.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store